A+ A-

انطلاق معرض التسوق الدولي متضمنا ادوات ومواد التخييم والبر

الكويت - 1 - 12 (كونا) -- مع دخول موسم الشتاء والبر والتخييم يترقب العديد من المواطنين والمقيمين في الكويت افتتاح المعارض والمهرجانات التي تختص بتلبية احتياجات الأسرة من ملابس وأدوات ومنتجات غذائية من خلال عرض بضائعها المحلية والاجنبية.
وتسهم تلك المعارض في تنشيط الحركة الاقتصادية في البلاد من خلال عمليات البيع والشراء فيما تتيح زيارتها للزوار الاطلاع على أحدث ما يتضمنه السوق من منتجات وتميزها بالعروض والأسعار المناسبة التي تناسب وترضي الجميع.
وفي هذا الشان انطلقت اليوم الثلاثاء فعاليات معرض (التسوق الدولي) في أرض المعارض الدولية بمشاركة أكثر من 150 شركة تعرض في 120 جناحا بضائعها المتنوعة التي تلبي رغبات المتسوقين.
وقال مدير الشركة المنظمة للمعرض محمود المصري في تصريح صحفي عقب افتتاح المعرض ان اقامة المعرض تمثل فرصة للمستهلك للتعرف على السلع الجديدة والاطلاع على أحدث التصاميم والموديلات المميزة لموسم الشتاء من مختلف الاذواق وفي عدة مجالات.
ولفت الى مشاركة العديد من الشركات الاجنبية والمحلية من الصين والهند وسوريا ولبنان والاردن وفلسطين ومصر والعديد من الشركات المحلية مضيفا ان المعرض يعد منفذا تسويقيا للمواطنين والمقيمين.
وأشاد المصري بجهود وزارة الداخلية في تنظيم وتسهيل الاجراءات خاصة فيما يتعلق بتأشيرات الدخول الى البلاد للمشاركين من خارج دولة الكويت متوقعا ان يكون هناك اقبال كبير للزوار.
وتعرض الشركات المشاركة منتجات عدة اهمها المواد الغذائية والحلويات والفواكه المجففة والقطنيات والملابس الشتوية كالعباءات والفروات والمشغولات اليدوية التركية اضافة الى مستلزمات ومعدات التخييم.(النهاية) س خ م / ع ب د