A+ A-

(برشلونة) يحصد معظم جوائز رابطة الدوري الإسباني عن الموسم الماضي

مدريد - 1 - 12 (كونا) -- نال فريق (برشلونة) الاسباني لكرة القدم مساء الاثنين نصيب الأسد في حفل تسليم جوائز رابطة الدوري الاسباني لكرة القدم عن الموسم 2014-2015 في حين نال لاعبو المنافس التقليدي (ريال مدريد) ثلاث جوائز.
وحصد مهاجم (برشلونة) الأرجنتيني ليونيل ميسي جائزة أفضل لاعب في الدوري بالموسم الماضي وجائزة أفضل لاعب مهاجم في حين حصل زميله البرازيلي نيمار على جائزة أفضل لاعب قادم من أمريكا الجنوبية في البطولة المحلية.
وكذلك نال مدرب الفريق لويس انريكي جائزة أفضل مدرب في الدوري الاسباني (ليغا) عن الموسم الماضي بعد ان توج معه بثلاثية ألقاب تاريخية فيما فاز حارس برشلونة كلاوديو برافو بجائزة أفضل حارس في البطولة ليتسلم زميله نيمار جائزته في الحفل الذي شهد أيضا تكريم (برشلونة) بتتويجه باللقب بالموسم 2014-2015.
وعلى صعيد المنافس (ريال مدريد) فاز قائد الفريق سيرخيو راموس بجائزة أفضل لاعب دفاع فيما فاز زميله الكولومبي خاميس رودريغيز بجائزة أفضل لاعب خط وسط في حين حصد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة (محبوب الجماهير) التي يطلق عليها ايضا اسم (اللاعب خمس نجوم) للموسم 2014-2015 من قبل المشجعين ليستلم زميله راموس الجائزة باسمه.
ومن جانبه فاز لاعب (فالنسيا) الجزائري سفيان فيغولي بجائزة أفضل لاعب افريقي في الدوري الاسباني. (النهاية) ه ن د / ط م ا