A+ A-

وزارة المالية: موضوع الدعوم قيد البحث ولم يصدر اي قرار حكومي بهذا الشان

الكويت - 29 - 11 (كونا) -- اكدت وزارة المالية ان موضوع دراسة الدعوم ما زال قيد البحث ولم يصدر عن اللجنة المختصة او الحكومة اي قرار في هذا الشان عدا اعادة تسعير سعر منتجي الديزل والبنزين.
واوضحت الوزارة في بيان صحافي اليوم الاحمد خصت به وكالة الانباء الكويتية (كونا) الامور التي نشرت في وسائل اعلام محلية حول مواضيع تتناول الاصلاحات المالية ووقف التموين وبيع القطعتين (3 و 4) في منطقة خيطان الجنوبي بالمزاد العلني.
وعما نشر عن وقف التموين لمن يتقاضون 1300 دينار كويتي وبدء مجلس الوزراء إقرار الإصلاحات المالية وزيادة البنزين والكهرباء قريبا قالت ان لجنة إعادة دراسة مختلف أنواع الدعوم التي تقدمها الدولة المشكلة بموجب قرار مجلس الوزراء مازالت تدرس كل أنواع تلك الدعوم وفقا لمقترحات الجهات الحكومية المعنية والدراسة التي ستقدمها شركة متخصصة تم التعاقد معها لهذا الغرض.
واضافت ان موضوع بيع القطعتين (3 و4) في خيطان الجنوبي بالمزاد العلني واسترداد مبلغ 5ر324 مليون دينار كويتي دفعت لاستملاكهما لا يزال منظورا لدى مجلس الوزراء مبينة انه لم يتم حتى الان اتخاذ اي قرار في هذا الشان.
واهابت وزارة المالية بوسائل الاعلام تحري الدقة لدى التحدث أو الكتابة عن الموضوعات العامة التي تهم المواطنين وبصفة خاصة الدعوم والخدمات التي تقدمها الدولة.(النهاية) ف ن ك / ع ب د