A+ A-

مؤسسة البترول الكويتية تواصل تنظيم الزيارات الميدانية لاعضاء مجلس الأمة

الكويت - 29 - 11 (كونا) --أعلنت مؤسسة البترول الكويتية عن مواصلتها للسنة الثانية على التوالي تنظيم الزيارات الميدانية لاعضاء مجلس الأمة للمنشات النفطية انطلاقا من حرص المؤسسة على تعزيز العلاقات مع المجلس والتعريف بمشاريع القطاع النفطي.
وقال العضو المنتدب للعلاقات وتقنية المعلومات والعضو المنتدب للتدريب والتطوير الوظيفي بالوكالة في المؤسسة علي العبيد في تصريح صحافي اليوم الاحد ان تنظيم الزيارات الميدانية يعد جزءا رئيسيا من استراتيجية الاتصال للمؤسسة وشركاتها التابعة بهدف توطيد العلاقة بين المؤسسة وشرائح الجهور الرئيسية لديها.
واشار الى حرص المؤسسة على تعزيز العلاقة مع اعضاء مجلس الامة مبينا ان المؤسسة أطلقت خلال العام الماضي خطة تواصل تفاعلية جمعت بين الزيارات الميدانية واللقاءات التعريفية حول المشاريع الكبرى والمطبوعات النفطية الخاصة الموجهة للاعضاء.
ولفت العبيدالى تطبيق خطة التواصل التفاعلية من خلال تنظيم زيارة ميدانية للنائب الدكتور عبدالرحمن الجيران لمشروع الوقود البيئي للتعرف على فرق العمل موضحا ان دائرة العلاقات الدولية والحكومية والبرلمانية نظمت الزيارة بالتنسيق مع شركة البترول الوطنية الكويتية لموقع مشروع الوقود البيئي.
من جانبه أشاد الدكتور الجيران بجهود الطاقات الكويتية القائمة على مشروع الوقود البيئي مبينا انه يعتبر نموذجا لكل مشاريع التنمية الكبرى.
وقال ان أبناء الكويت قادرون على الانجاز بصورة قياسية اذا ما أتيحت لهم الفرصة وهيئت لهم البيئة المناسبة داعيا الجهات المعنية الى تذليل العقبات التي قد تواجه سرعة تنفيذ المشروع مع استعداد مجلس الامة للتعاون من اجل ازالة اية عوائق قد تعرقل تنفيذ هذه المشاريع النفطية. يذكر ان النائب الجيران رافقة رئيس فريق العلاقات الداخلية في المؤسسة نبيل البدر ومراقب اول العلاقات الخارجية في شركة البترول الوطنية خالد العنزي ومدير العلاقات الدولية والحكومية والبرلمانية في المؤسسة محمد الزمانان .
وقام مدير مشروع الوقود البيئي عبدالله العجمي ورئيس فريق التصاميم الهندسية بالمشروع فهد الهدية بشرح أهداف المشروع ومراحله والمعوقات التي قد تعرقل سرعة انجازه. (النهاية) م ف س / ع ب د