A+ A-

(الأرصاد الجوية): توقعات باستقرار في الطقس خلال الأيام المقبلة

مدير إدارة الأرصاد الجوية بالوكالة في الادارة العامة للطيران المدني سامي العثمان
مدير إدارة الأرصاد الجوية بالوكالة في الادارة العامة للطيران المدني سامي العثمان

الكويت - 26 - 11 (كونا) -- توقع مدير إدارة الأرصاد الجوية بالوكالة في الادارة العامة للطيران المدني سامي العثمان استمرار حالة استقرار الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة.
وقال العثمان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس ان البلاد شهدت خلال الايام الماضية حالة من الاستقرار في الاحوال الجوية بسبب وجود المنطقة تحت تأثير المرتفع الاوروبي الذى يجلب معه كتلا هوائية معتدلة نسبيا غالبا ما تكون في صورة رياح شمالية غربية متوقعا استمرارها خلال الايام المقبلة.
وتوقع ان يشهد يوم غد الجمعة نهار مشمسا مع ظهور بعض السحب المتفرقة وتكون الرياح شمالية غربية الى متقلبة الاتجاه خفيفة الى معتدلة السرعة تتراوح سرعتها ما بين ستة كيلومترات الى 28 كيلومترا في الساعة.
وذكر ان درجة الحرارة العظمى المتوقعة ستتراوح ما بين 25 و 28 درجة مئوية على ان يكون الطقس خلال ساعات الليل باردا نسبيا ودرجة الحرارة الصغرى ما بين 12 و 14 درجة مئوية والبحر خفيفا الى معتدل الموج بارتفاع من قدم الى ثلاث اقدام.
وأضاف العثمان ان الاحوال الجوية لن تشهد يوم السبت المقبل اي تغيرات جوهرية حيث يستمر الطقس مشمسا نهارا والرياح خفيفة الى معتدلة السرعة متقلبة الاتجاه الى شمالية غربية سرعتها تتراوح ما بين ستة كيلومترات الى 28 كيلومترا في الساعة.
ولفت الى ان درجة الحرارة المتوقعة ليوم السبت تتراوح مابين 25 و28 درجة مئوية ويميل الطقس ليلا الى البرودة النسبية تنخفض معها درجة الحرارة الصغرى لتتراوح مابين 13 و 15 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الموج من قدم الى قدمين. (النهاية) م ف / ف ن / م ص ع