A+ A-

(التطبيقي) : حريصون على دعم ورعاية المواهب الطلابية

المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي  الدكتور احمد الاثري
المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي الدكتور احمد الاثري
الكويت - 26 - 11 (كونا) -- اكدت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حرصها على دعم ورعاية المواهب الطلابية بما يساهم في تحقيقهم التفوق العلمي والعملي لينعكس ذلك ايجابا على تقدم ورقي المجتمع.
وقال المدير العام للهيئة الدكتور احمد الاثري في بيان صحافي اليوم الخميس إن فوز فريق طالبات الهيئة بالنسخة الرابعة من منافسات بطولة دوري مناظرات جامعة الكويت لمؤسسات التعليم العالي يعكس مدى الرعاية والاهتمام والمسؤولية المناطة بهن.
واضاف الاثري ان مثل هذه الانشطة والفعاليات من شأنها دعم العلاقات الطلابية وتبادل الخبرات بين جميع المؤسسات التعليمية وترسخ ثقافة الحوار وقبول الرأي الآخر فضلا عن تعزيز القيم الثقافية في المجتمع.
واوضح ان رعاية الطلبة والمساهمة في اطلاق قدراتهم الإبداعية وتوفير المناخ المناسب لتنمية مواهبهم مسؤولية المؤسسات التعليمية إذ يساعد ذلك على بناء شخصية قيادية واعية مثقفة واكساب قادة المستقبل المهارات والقدرات المختلفة.
واكد الأثري أهمية تذليل الصعاب والمعوقات والتغلب عليها لتحقيق التفوق العلمي والعملي لافتا الى ضرورة توفير كافة سبل الرعاية والدعم لأبناءالهيئة لتحقيق أهداف المجتمع والقدرة على حمل لواء الوطن وصعود منصات التتويج بمنافسات أكبر وأشمل.
يذكر ان فريق طالبات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب فاز امس ببطولة دوري مناظرات جامعة الكويت لمؤسسات التعليم العالي باللغة العربية بنسخته الرابعة بعد تغلبه على فريق جامعة الكويت في الجولة النهائية للبطولة.
وكانت منافسات البطولة انطلقت في الثامن من نوفمبر الجاري في القاعة المستديرة على مسرح عبدالله الجابر بالحرم الجامعي بالشويخ وذلك بمشاركة 18 فريقا من مختلف مؤسسات التعليم العالي في البلاد. (النهاية) س ص / ف ن