A+ A-

وزير الدفاع الكويتي: اجتماع وزراء الدفاع الخليجيين ناقش تحديات امن المنطقة

نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتي الشيخ خالد الجراح الصباح
نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتي الشيخ خالد الجراح الصباح

من نواف الدقباسي

الدوحة - 24 - 11 (كونا) -- أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتي الشيخ خالد الجراح الصباح بالنتائج التي خرج بها اجتماع وزراء الدفاع بمجلس التعاون لدول الخليج العربية لمواجهة التحديات التي تهدد امن المنطقة لاسيما تهديد المنظمات الارهابية.
وقال الشيخ خالد الجراح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب ختام الدورة ال14 لمجلس الدفاع المشترك لدول المجلس ان الاجتماع الخليجي تطرق الى التحديات التي تواجه المنطقة وتهدد امنها بما في ذلك تهديد المنظمات الارهابية والوسائل التي تحد من العنف والتطرف.
واضاف ان المداولات والمناقشات التي اجراها وزراء الدفاع في دول مجلس التعاون الخليجي تطرقت ايضا الى الاوضاع الامنية في العالم لاسيما القضايا تهم المنطقة اضافة الى مناقشة الموضوعات التي تصب في مصلحة الدول الخليجية الشقيقة.
واعرب عن الشكر لدولة قطر الشقيقة اميرا وحكومة وشعبا على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال وطيب الاقامة اضافة الى حسن التنظيم لاعمال هذا الاجتماع الخليجي.
ويضم وفد دولة الكويت في الاجتماع برئاسة الشيخ خالد الجراح نائب رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله النواف الصباح ومعاون رئيس الاركان العامة لهيئة الاستخبارات والامن اللواء الركن عبدالرحمن عيد الهدهود وآمر القوة البرية اللواء الركن خالد صالح الصباح.
كما يضم الوفد آمر القوة البحرية اللواء ركن بحري خالد احمد الكندري وآمر القوة الجوية اللواء ركن طيار عبدالله يعقوب الفودري ومدير العمليات المشتركة العميد الركن محمد عبدالله الكندري. (النهاية) ن ن د / ب ش ر