A+ A-

مجلس التعاون يعرب عن ادانته للجرائم الاسرائيلية ضد أبناء الشعب الفلسطيني

الرياض - 13 - 10 (كونا) -- اعرب الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني اليوم عن ادانته الشديدة للجرائم البشعة التي يرتكبها جنود الاحتلال الاسرائيلي والمستوطنون اليهود ضد أبناء الشعب الفلسطيني.
وقال الزياني في تصريح صحفي إن ممارسات جنود الجيش الاسرائيلي المتسمة بالعنف والهمجية ضد الفلسطينيين العزل سوف تؤدي الى اشتعال كافة الأراضي الفلسطينية ولن تحقق للإسرائيليين الأمن والسلام.
واستنكر الاعتداءات الاسرائيلية المستمرة على المسجد الأقصى في القدس المحتلة مضيفا أنه يتعين على اسرائيل أن تدرك أن المسجد الأقصى من أقدس الأماكن لدى شعوب الأمة الاسلامية الذ يرفضون رفضا قاطعا المساس بحرمة الأقصى وغيره من الأماكن المقدسة.
وقال الزياني إن الانتهاكات الاسرائيلية لحقوق الشعب الفلسطيني واستمرارها في مصادرة أراضي الفلسطينيين وبناء مستوطنات جديدة تتعارض مع القوانين الدولية وتجرمها الشرائع السماوية ويتعين على المجتمع الدولي التدخل لحماية الشعب الفلسطيني ووقف الاعتداءات والانتهاكات التي ترتكبها اسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وأشاد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بصمود الشعب الفلسطيني وكفاحه المتواصل من أجل استرداد حقوقه المشروعة رغم ما يتعرض له من ظلم وقهر وبطش. (النهاية) ي م س