A+ A-

كريستيانو رونالدو يتسلم جائزة (الحذاء الذهبي) الرابعة في مسيرته

مدريد - 13 - 10 (كونا) -- تسلم لاعب نادي (ريال مدريد) الاسباني لكرة القدم كريستيانو رونالدو جائزة (الحذاء الذهبي) الرابعة في مسيرته والثالثة مع النادي الاسباني في حفل أقيم في العاصمة مدريد اليوم.

وفاز النجم البرتغالي رونالدو بالجائزة التي تمنحها جمعية (اوروبيان سبورت ميديا) لأفضل هداف في جميع الدوريات الأوروبية الكبرى في موسم واحد بعد تسجيله 48 هدفا في الموسم 2014-2015.
واعرب رونالدو عن سعادته البالغة بالفوز بالجائزة مشيرا إلى الفوز بها للمرة الرابعة "فخر وامتياز" في الوقت الذي شكر فيه زملاءه والمشجعين مؤكدا انه يطمح لتحقيق المزيد مع أفضل نادي في العالم.
ومن جانبه أشاد رئيس نادي (ريال مدريد) فلورنتينو بيريز بإنجاز اللاعب قائلا "إنه لاعب فريد واستثنائي وأفضل لاعب في تاريخ نادي ريال مدريد" فيما اعتبر أنه أضحى "أسطورة بلا منازع في كرة القدم العالمية". وحضر الحفل الذي أقيم في فندق (ويستن بالاس) فلورنتينو بيريز والمدير الفني للفريق رافا بينيتيز والمدير الفني للمنتخب البرتغالي فيرناندو سانتوس وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي وعدد من اللاعبين.
وتعد تلك المرة الرابعة التي يتوج فيها البرتغالي بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا في تاريخه بعد أن نالها للمرة الأولى في الموسم 2007-2008 بقميص (مانشستر يونايتد) وموسمي 2010-2011 و 2013-2014 مع (ريال مدريد). (النهاية) ه ن د / ط م ا