A+ A-

(الطيران المدني) تحقق في شكاوى مسافرين ضد مكاتب وشركات للسياحة والسفر

(الطيران المدني)
(الطيران المدني)

الكويت - 13 - 10 (كونا) -- أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني فتح تحقيق بجميع الشكاوى المتعلقة بالنقل الجوي والواردة من قبل بعض المسافرين ضد مكاتب وشركات للسياحة والسفر.
وقال نائب المدير العام لشؤون سلامة الطيران والنقل الجوي بمطار الكويت المهندس عماد الجلوي في تصريح صحافي اليوم إنه لدى ثبوت مخالفة أشخاص سوق النقل الجوي للنظم واللوائح والقوانين والتعاميم المعمول بها تتم إحالة الشكوى للجنة الشكاوى والتحكيم لإصدار القرار اللازم بحق الشركة المخالفة.
وأضاف الجلوي أنه يحقق للشاكي اللجوء إلى الجهات القضائية للحصول على التعويض المناسب.
ودعا جمهور المسافرين إلى التعامل مع أشخاص سوق النقل الجوي الحاصلين على موافقة الإدارة العامة للطيران المدني لمزاولة نشاط السياحة والسفر مع ضرورة الاحتفاظ بجميع المستندات اللازمة التي تدعم الشكوى ليتسنى للإدارة البت فيها. (النهاية) ع ع ح / ه ث / ت ب