A+ A-

(السكنية) تستدعي الدفعة ال10 من المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في المطلاع

الكويت - 6 - 10 (كونا) -- أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية انها ستوزع القسائم الحكومية بمنطقة المطلاع (ن 9) ضمن الدفعة العاشرة وتشمل 344 قسيمة بمساحة 400 متر مربع للقسيمة على المواطنين أصحاب الطلبات الاسكانية حتى 19 يناير 2003.
وقالت المؤسسة في بيان صحافي اليوم إن المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية بمنطقة المطلاع ضمن الدفعة العاشرة (ن 9) مدعوون إلى الحضور شخصيا لمبنى المؤسسة في تمام الساعة التاسعة صباحا يومي الخميس والأحد المقبلين مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص لاستلام بطاقة القرعة.
وأضافت أنها ستقوم بتوزيع بطاقات الاحتياط يوم الاثنين المقبل على أن تجرى القرعة يوم الثلاثاء المقبل موضحة أن من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة سيتم استبعاد اسمه وادخال الأسماء التي تليه في التخصيص.
وذكرت أن على المواطنين المخصصة لهم قسائم حكومية ضمن القطعة المعلن عنها ولم ترد أسماؤهم في الكشف الحضور إلى مبنى المؤسسة في منطقة جنوب السرة (المسرح) في تمام الساعة التاسعة من صباح الاثنين المقبل مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.
وبينت السكنية أن المواطنين الواردة أسماؤهم والذين تعذر عليهم الحضور أو ليس لديهم رغبة في القطعة المعلن عنها لن تدرج أسماؤهم بالدفعات المقبلة إلى حين مراجعة إدارة التخصيص بمقر مبنى المؤسسة.
وتضم مدينة جنوب المطلاع السكنية 30400 وحدة سكنية بمساحة قدرها 400 متر مربع إضافة إلى الخدمات الأساسية والمباني العامة (المدارس والمراكز الصحية ومراكز الإطفاء ومراكز الضاحية وأفرع الجمعيات التعاونية والمساجد). (النهاية) م ف س / ه ث / ت ب