A+ A-

(بشكتاش) يفوز على (فنربخشه) في ديربي اسطنبول

انقرة - 27 - 9 (كونا) -- حقق فريق (بشكتاش) اليوم فوزا ثمينا على ضيفه (فنربخشه) بثلاثة اهداف مقابل هدفين في ديربي مدينة اسطنبول وذلك ضمن مباريات الاسبوع السادس للدوري التركي الممتاز لكرة القدم.
وسجل هدف (بشكتاش) الاول لاعب (فنربخشه) المدافع الدنماركي سيمون كاير عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 20 فحين احرز النجم الالماني ماريو غوميز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 24 و74.
واحرز لاعب (بشكتاش) المدافع الصربي دوسكو توسيتش الهدف الاول ل(فنربخشه) عن طريق الخطأ ايضا في مرمى فريقه في الدقيقة 32 فحين سجل الهدف الثاني المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي في الدقيقة 65. وفي اللقاءين الآخرين اليوم فاز (قونيا سبور) على (مارسين ايدمان يوردو) بهدفين نظيفين وتعادل فريقي (انطاليا سبور) و(سيفاس سبور) بهدف لكل منهما.
وتختتم مباريات الاسبوع السادس غدا بلقاء (قيصري سبور) مع (بلدية اسطنبول) ويستضيف (قاسم باشا) فريق (تشايكور ريزا سبور) ويلعب (بورصا سبور) ضد (اسكيشهير سبور).
يذكر ان الجمهور التركي يطلق على اندية (غلطة سراي) و(بشكتاش) و(فنربخشه) عمالقة اسطنبول فيما يسمي الجمهور والمعلقين اي مواجهة بين فريقين من الثلاثة ديربي اسطنبول. (النهاية) ر س / س ع م