A+ A-

البحرين..استشهاد 5 جنود باليمن دليل على اننا لن ندخر جهدا بخدمة الامة

المنامة - 4 - 9 (كونا) -- اكدت مملكة البحرين الليلة ان استشهاد خمسة من جنودها وهم يؤدون واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي في عملية (اعادة الأمل) باليمن "هو خير دليل على ان البحرين لن تدخر جهدا في سبيل خدمة قضايا أمتها".
وقال وزير شؤون الاعلام البحريني عيسى الحمادي في تصريح صحفي ان مملكة البحرين لن تتوانى عن بذل الجهود من اجل الدفاع في أي بقعة من بقاع الوطن مضيفا ان الشهداء الأبطال "مثلوا خيرة شبابنا وقدموا نموذجا يحتذى في نصرة الحق وأعطوا لشعبهم وأمتهم القدوة لما يجب الاهتداء به".
واضاف "انهم سطروا بدمائهم وارواحهم أروع الأمثلة في الفداء والتضحية من أجل حاضر الأمة ومستقبلها في مواجهة هذه الطغمة الفاسدة التي تعيث في الأرض هلاكا ودمارا وتضمر الشر لأبنائنا ومقدرات أوطاننا".
وشدد الوزير الحمادي على ان جنود البحرين "لن تقف امامهم اية تحديات او عقبات تمنعهم من مواصلة الجهد لاستعادة الشرعية في اليمن" مؤكدا "انهم سيبذلون ما يستطيعون من اجل استكمال المهمة التي نذروا انفسهم في سبيلها خدمة لقضايا امتهم ونداء الواجب الذي اقسموا على ادائه مهما واجهوا من ظروف".
وذكر ان "للبحرين سجل حافل بالتضحيات التي تنبع من ايمان عميق لا يتزعزع لدى القيادة السياسية والشعب بضرورة التضامن المشترك مع قضايا الشعوب العربية والإسلامية" مؤكدا "ان هذه التضحيات ستتواصل ولن تثني اي فرد من أبناء هذا الوطن عن تقديم اغلى ما يملك من اجل البحرين وامتها". (النهاية) م غ ع / م م ج