A+ A-

19 طالبا كويتيا ينالون درجة الماجستير من جامعة هولندية

الطلبة الكويتيون مع المستشار في سفارة دولة الكويت في هولندا علي سالم الذايدي
الطلبة الكويتيون مع المستشار في سفارة دولة الكويت في هولندا علي سالم الذايدي

من نواب خان

بروكسل - 4 - 9 (كونا) -- أقامت جامعة ماسترخت الهولندية الليلة الماضية احتفالها السنوي بتخريج العديد من طلابها من دول مختلفة حول العالم ومنهم 19 كويتيا نالوا درجة الماجستير في العلوم الإدارية.
وأعرب رئيس كلية ماسترخت لإدارة الاعمال فان دير لندن في كلمة خلال الاحتفال عن سعادته بتخرج العديد من الطلبة من مختلف كليات الجامعة مطالبا الخريجين ببذل كل الجهود من اجل تسخير ما درسوه في خدمة قطاع الاعمال في العالم.
وأعرب عن فخره واعتزازه بالتنوع الذي تتميز به الجامعة من خلال ضم العديد من الطلبة من دول مختلفة.
وشهد الحفل تخرج طلاب من دول متعددة منها الكويت ومصر وألمانيا وبلجيكا والارجنتين وأرمينيا واذربيجان.
من جانبه أعرب المستشار في سفارة دولة الكويت في هولندا علي سالم الذايدي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن سعادته بالمشاركة في حفل تخرج الطلاب الكويتيين من حملة درجة الماجستير في العلوم الإدارية من جامعة ماسترخت.
وعبر الذايدي عن تمنياته للخريجين بالتوفيق والنجاح في توظيف معارفهم الأكاديمية وما اكتسبوه من مهارات في تحقيق التميز والنجاح في حياتهم الشخصية وتفعيل مساهمتهم في دفع عجلة التنمية الاجتماعية والاقتصادية مؤكدا ان العلم هو مستقبل الكويت ومصدر تقدمها وازدهارها.
واشاد بالعلاقات التي تربط بين دولة الكويت ومملكة هولندا في المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والعلمية مؤكدا ان التعاون العلمي بين البلدين اصبح يمثل مؤخرا احدى حلقات التعاون الرئيسية بين البلدين.
وأوضح ان ذلك يأتي من خلال التوسع في ابتعاث العديد من الطلاب الكويتيين للدراسة في هولندا في العديد من التخصصات من ابرزها الطب والاقتصاد والزراعة مشيدا في هذا السياق بالمستوى الاكاديمي العالمي الذي تتميز به جامعات هولندية متعددة. (النهاية) ن خ / م ع ع