A+ A-

انطلاق فعاليات رالي لبنان الدولي بمشاركة كويتية

المتسابق الكويتي صلاح بن عيدان خلال  انطلاق فعاليات رالي لبنان الدولي ال 38 ضمن الجولة الرابعة من بطولة الشرق الاوسط
المتسابق الكويتي صلاح بن عيدان خلال انطلاق فعاليات رالي لبنان الدولي ال 38 ضمن الجولة الرابعة من بطولة الشرق الاوسط
بيروت - 3 - 9 (كونا) -- انطلقت اليوم فعاليات رالي لبنان الدولي ال 38 ضمن الجولة الرابعة من بطولة الشرق الاوسط للراليات للعام 2015 بمشاركة 35 متسابقا بينهم الكويتيان صلاح بن عيدان ومشاري الظفيري.
وانطلقت سيارات المتسابقين بشكل استعراضي من مقر (النادي اللبناني للسيارات والسياحة) في مدينة جونيه شمال بيروت على ان تبدأ المنافسة الفعلية بين السائقين غدا في منطقة (المتين) في جبل لبنان.
وفي هذا السياق اعرب المتسابق الكويتي صلاح بن عيدان في مؤتمر صحفي جمع ابرز المتسابقين قبيل انطلاق الرالي عن امله بحصد المزيد من النقاط في لبنان بعد تصدره ترتيب بطولة الشرق الأوسط لافتا الى ان الرياضة الميكانيكية في المنطقة تتطور بشكل كبير.
من جانبه قال المتسابق اللبناني روجيه فغالي بطل رالي لبنان 11 مرة انه يهدف لاستعادة اللقب الذي فقده العام الماضي امام مواطنه نيكولاس اميوني مؤكدا ان تحضيراته جيدة لاحراز اللقب للمرة ال12.
بدوره اشار المتسابق القطري ناصر صالح العطية الى ان هدفه هو احراز لقب بطولة رالي لبنان للمرة الاولى في حياته بعد فوزه ببطولة رالي قطر 12 مرة وبطولة الشرق الاوسط 10 مرات وكذلك حصد النقاط ضمن بطولة الشرق الاوسط للعام الحالي.
ويتضمن رالي لبنان اضافة الى المرحلة الاستعراضية الخاصة 12 مرحلة للسرعة على الطرق المعبدة موزعة على مدار يومي السبت والاحد في مناطق مرتفعة في جبل لبنان وشمال لبنان على ان ينتهي في مدينة جونيه. (النهاية) م ع ه / م م ج