A+ A-

رئيس اتحاد الكراتيه: فخورون بإنجاز منتخب الكويت للعبة في البطولة العربية

منتخب الكويت للكراتيه
منتخب الكويت للكراتيه
الكويت - 3 - 8 (كونا) -- أشاد رئيس الاتحاد الكويتي للكراتيه الشيخ خالد العبدالله الصباح بالإنجاز المشرف لمنتخبنا الوطني للعبة بحصولهم على 14 ميدالية متنوعة في البطولة العربية للناشئين والشباب التي اختتمت بالقاهرة الليلة الماضية.
وقال العبدالله في تصريح صحافي اليوم إن لاعبي الكويت أظهروا مستويات ومهارات عالية في البطولة التي شاركت فيها 14 دولة وتمكنوا خلالها من اقتناص ثلاث ميداليات ذهبية ومثلها فضية وثماني برونزيات.
وأهدى هذا الإنجاز المشرف إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وإلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وإلى سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وإلى الشعب الكويتي الكريم.
وأثنى على الجهود التي بذلها الجهازان الفني والإداري واللاعبون من أجل بلوغ هذا الإنجاز متمنيا لهم التوفيق والسداد في الاستحقاقات المقبلة ورفع علم الكويت خفاقا في مختلف المحافل القارية والعالمية.
من جانبه قال أمين السر العام للاتحاد عماد بهبهاني في تصريح مماثل إن هذا الإنجاز لم يأت من فراغ بل كان ثمرة تضافر جهود جميع أفراد البعثة الكويتية والعزيمة الكبيرة للاعبين وإصرارهم على اعتلاء منصات التتويج في هذا التجمع العربي الرياضي الكبير للعبة رغم صعوبة المنافسة.
وأضاف بهبهاني أن الإنجاز كان أيضا حصيلة الاستراتيجية الجديدة التي وضعها الشيخ خالد العبدالله في إعداد المنتخبات الوطنية والبرامج التدريبية لتطوير مهارات اللاعبين وتحقيق المشاركة الإيجابية في البطولات الخارجية.
وكانت البطولة العربية للكراتيه على مستوى الشباب والناشئين تحت 21 سنة انطلقت أمس الأول على ملاعب الصالة المغطاة في ستاد القاهرة الدولي. (النهاية) ب ص / ت ب