A+ A-

(ميزان القابضة) تحقق 8ر12 مليون دينار أرباحا صافية في النصف الأول

الرئيس التنفيذي لشركة ميزان القابضة غاري وولش
الرئيس التنفيذي لشركة ميزان القابضة غاري وولش

الكويت - 1 - 8 (كونا) -- أعلنت شركة ميزان القابضة تحقيقها نحو 8ر12 مليون دينار كويتي أرباحا صافية في النصف الأول من العام الحالي بزيادة نسبتها 5ر45 في المئة عن أرباح الفترة ذاتها من العام الماضي.
وقالت الشركة في بيان صحافي اليوم إنها حققت أرباحا صافية بلغت 3ر7 مليون دينار خلال الربع الثاني من 2015 بزيادة نسبتها 4ر66 في المئة عن إيرادات الفترة ذاتها من 2014 مضيفة أن الإيرادات بلغت 6ر51 مليون دينار بزيادة قدرها 1ر15 في المئة عن الفترة ذاتها من العام الماضي.
ونقل البيان عن الرئيس التنفيذي للشركة غاري وولش قوله إن "المجموعة حققت نموا بنسبة 1ر10 في المئة في الأرباح الأساسية خلال الربع الثاني من العام الحالي ونموا بنسبة 8ر14 في المئة في الأرباح الأساسية خلال النصف الأول" بدعم من نمو أداء جميع قطاعات الأعمال وانتعاش السوق الاستهلاكي في المنطقة تزامنا مع شهر رمضان.
يذكر أن نشاط شركة (ميزان القابضة) يكمن في تصنيع وتوزيع المنتجات الغذائية والاستهلاكية في منطقة الخليج وتتخذ دولة الكويت مقرا رئيسيا لها وتمتد عملياتها من الكويت الى السعودية والإمارات وقطر والأردن وأفغانستان والعراق. (النهاية) م ك ع / ه ث / ت ب