A+ A-

الهلال الاحمر الكويتي يبدأ حملة مساعدات جديدة للأسر السورية في لبنان

جانب من المساعدات
جانب من المساعدات

بيروت - 31 - 7 (كونا) -- اطلقت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم حملة مساعدات جديدة تشمل ستة الاف اسرة سورية نازحة في مختلف المناطق اللبنانية.
وقال موفد بعثة الهلال الاحمر الكويتي في لبنان الدكتور مساعد العنزي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان هذه الحملة ستغطي احتياجات ستة الاف اسرة سورية نازحة من المواد الغذائية والمنظفات والتي تكفي خمسة افراد لمدة شهر لافتا الى انه تم اليوم توزيع مساعدات على الف اسرة سورية في منطقة البقاع.
واكد العنزي مواصلة جمعية الهلال الاحمر الكويتي اعمالها الانسانية لاغاثة الشعب السوري في دول الجوار وتقديم مختلف انواع المساعدات الانسانية مشيرا الى ان توجيهات صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه قائد الانسانية هي الداعم الاكبر للشعب السوري الشقيق في تقديم المساعدات واستمرارها.
ولفت الى ان الجمعية تسعى من خلال برامجها الانسانية المستمرة في لبنان الى التخفيف من معاناة الاسر السورية وتلبية احتياجاتها قدر الامكان مؤكدا حرص رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي الدكتور هلال الساير على تنويع المساعدات وايصالها بشكل مباشر يدا بيد للنازحين السوريين في مختلف المناطق اللبنانية.
وسيستمر الهلال الاحمر في مشاريعه الاغاثية الاخرى لدعم النازحين السوريين كمشروع غسيل الكلى في طرابلس ومشروع التموين والطرود الغذائية اضافة الى مشروع المخابز.
يذكر ان دولة الكويت والجمعيات والهيئات واهل الخير يعتبرون من ابرز الداعمين للبنان في اعمال اغاثة النازحين السوريين والذين يستضيف لبنان القسم الاكبر منهم حيث يتجاوز عددهم المليون نازح وهم منتشرون في مختلف المناطق اللبنانية. (النهاية) م ع ه / ر ج