A+ A-

الدولار يستقر أمام الدينار عند 302ر0 واليورو ينخفض إلى 332ر0

الدولار الأمريكي مقابل الدينار الكويتي
الدولار الأمريكي مقابل الدينار الكويتي
الكويت - 30 - 7 (كونا) -- استقر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم عند 302ر0 دينار في حين انخفض اليورو إلى 332ر0 دينار مقارنة بأسعار صرف أمس.
وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الإلكتروني إن سعر صرف الجنيه الإسترليني استقر عند 472ر0 دينار بينما تراجع الفرنك السويسري ليبلغ 312ر0 دينار وبقي سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه عند مستوى 002ر0 دينار دون تغيير.
وارتفع الدولار الأمريكي مقابل اليورو والعملات الرئيسية الأخرى اليوم بعد أن أشار مجلس الاحتياطي الفدرالي إلى أن أسعار الفائدة قد ترتفع في الأشهر المقبلة وربما في وقت مبكر في سبتمبر المقبل إذا استمر الاقتصاد بالتحسن.
وعن أوروبا صرحت مديرة صندوق النقد الدولي كريستين لاغارد الليلة الماضية أن مقرضي اليونان الدوليين لن يكون أمامهم من خيار سوى القبول بتخفيف شروط ديون أثينا حيث يرى الصندوق والولايات المتحدة أن أعباء ديون اليونان لا يمكن الاستمرار في تحمل أعباء خدمتها.
إلى ذلك واصل اليورو هبوطه لليوم الثالث على التوالي مع الصعود القوي للعملة الأمريكية وقبيل بيانات عن الاقتصاد الألماني الأكبر في منطقة اليورو. (النهاية) ه ث / ن ع ع