A+ A-

سيناتور فرنسي: نقف مع البحرين ضد الإرهاب

الكويت - 29 - 7 (كونا) -- أكد سيناتور بمجلس الشيوخ الفرنسي اليوم أن بلاده تقف إلى جانب مملكة البحرين ضد الارهاب وذلك بعد يوم من وقوع تفجير بمنطقة (سترة) ما أدى إلى مقتل اثنين من عناصر الشرطة واصابة ثالث بجروح بليغة.
ونقلت وكالة أنباء البحرين (بنا) عن السيناتور جان ماري خلال لقاء مع لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس الشورى البحريني تشديده على موقف فرنسا الرافض للارهاب ووقوفها مع مملكة البحرين في محاربته.
كما أعرب وكيل عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والقوات المسلحة بمجلس الشيوخ الفرنسي ونائب رئيس حزب اتحاد الديمقراطيين والمستقلين للشؤون السياسية في الوقت ذاته عن اشادته بالتطورات والإصلاحات التي شهدتها مملكة البحرين واصفا اياها بأنها تؤهلها لتكون نموذجا للديمقراطية في المنطقة.
ومن جانبها أعربت رئيسة اللجنة البحرينية سوسن تقوي خلال اللقاء عن الترحيب بهذه الزيارة التي وصفتها بأنها تعكس علاقات الصداقة المتميزة التي تجمع البلدين خاصة على المستوى البرلماني بما يتضمنه ذلك من تعزيز مجالات التنسيق تجاه القضايا المختلفة التي تشكل محور اهتمام مشترك وذلك من خلال عضوية المجلسين في المحافل والهيئات البرلمانية.
وكانت وزارة الداخلية البحرينية أعلنت أمس مقتل اثنين من رجال الشرطة وإصابة اخرين في تفجير بمنطقة (سترة) أثناء اداء واجبهم الوطني. (النهاية) ط م ا