A+ A-

أمين عام مجلس التعاون يدين تفجير البحرين

الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبد اللطيف الزياني
الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبد اللطيف الزياني
الرياض - 28 - 7 (كونا) -- دان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبد اللطيف الزياني بشدة التفجير "الإرهابي" الذي وقع اليوم في منطقة (سترة) بمملكة البحرين ونتج عنه مقتل اثنين من رجال الأمن.
ووصف الزياني في بيان التفجير بأنه "جريمة بشعة" تتعارض مع كافة القيم والمبادئ الإسلامية والإنسانية والقوانين الدولية معربا عن استنكاره الشديد لاستهداف رجال الأمن وأساليب العنف والإرهاب التي ترتكب لترويع الآمنين من المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين.
واكد أن مثل هذه "الجرائم الجبانة" لن تنال من أمن البحرين واستقرارها ولن يلقى مرتكبوها والجهات المحرضة لهم الا الخزي والعار معربا عن ثقته التامة بأن الأجهزة الأمنية في البحرين ستلقي القبض على الجناة المجرمين وتكشف الجهات الإرهابية التي تقف وراء هذه الجريمة البشعة بفضل ما تتمتع به من كفاءة واقتدار مشهود.
وجدد وقوف دول مجلس التعاون ومساندتها الدائمة لمملكة البحرين في كل ما تتخذه من اجراءات لحماية أمنها واستقرارها وسلامة شعبها.
وكانت البحرين أعلنت في وقت سابق اليوم مقتل اثنين من رجال الشرطة وإصابة ثالث بجروح بليغة في تفجير وقع اليوم في منطقة (سترة). (النهاية) ا د / ط م ا