A+ A-

زوار جناح الكويت في اكسبو ميلانو يتجاوزون نصف مليون زائر

الزائر البلجيكي وأسرته يرفع شهادة الرقم 500 ألف
الزائر البلجيكي وأسرته يرفع شهادة الرقم 500 ألف

ميلانو (ايطاليا) – 6 - 7 (كونا) -- أعلن نائب مدير جناح الكويت مازن الأنصاري تجاوز عدد زوار الجناح بمعرض اكسبو ميلانو 2015 عصر الأمس الأحد النصف مليون زائر منذ افتتاحه وسط معدلات اقبال ممتازة قابلة للنمو.
وذكر الأنصاري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن أعضاء فريق ادارة الجناح احتفوا بالزائر رقم 500 ألف وهو رب أسرة بلجيكي يدعى ميشيل سوبري برفقة زوجته وابنيه الذي قال انهم انجذبوا لزيارة جناح الكويت اعجابا بالمظهر الخارجي المتميز بالأشرعة خلال تجولهم في أنحاء معرض اكسبو.
وأبدى الزائر البلجيكي سعادته لكونه الزائر نصف مليون وتقدم بالشكر لفريق الجناح على الاحتفاء المفاجئ.
وقال "ان ما رآه في أركان الجناح من عرض شيق ومثير مع حفاوة الاستقبال سمح لهم لأول مرة بالتعرف على الكويت وانجازاتها المذهلة في التغلب على قسوة الطبيعة ولاسيما دورها العالمي الانساني والتنموي البارز".
واعتبر الأنصاري ان بلوغ هذا الرقم بعد شهرين من افتتاح الجناح ومستوى الاقبال المرتفع هو "ثمار الاعداد والتحضير الممتاز لمختلف مراحل وتفاصيل المشاركة الناجحة في هذا الحدث العالمي الضخم وانجاز هذا التصميم المعماري المتميز".
وشدد على أهمية المحتوى التفاعلي المتنوع في تجسيد عناصر نهضة الكويت وتقدمها ويبرز اسهاماتها الخيرية التنموية والانسانية التي تتضح من تعليقات وثناء كبار الشخصيات ومئات الآلاف وعامة الجمهور مضيفا "فاستحقت تقدير عالمي بتكريم الأمم المتحدة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله بلقب قائد العمل الانساني وتسمية الكويت مركزا للعمل الانساني".
وأكد الانصاري أن ادارة الجناح رغم معدلات الاقبال العالية والمستمرة تطمح وتخطط الى تطوير محتويات الجناح وبخاصة الجوانب التفاعلية التي تلقى اعجابا خاصا لتحقيق أقصى معدلات الاقبال.
وفي ختام تصريحه أعرب نائب مدير الجناح مازن الأنصاري عن فخره واعتزاز فريق التشغيل بجذب هذا الرقم الكبير من الزائرين مؤكدا تطلعه والعمل على تحقيق مزيد من النجاح واقبال أكبر من الزوار والضيوف الكويتيين والخليجيين بعد فترة عيد الفطر المبارك. (النهاية) م ن / ن ب ش