A+ A-

مركز شباب الجهراء يقيم ندوة شبابية بعنوان (هذول عيالي)

الكويت - 2 - 7 (كونا) -- اقام مركز شباب الجهراء التابع للهيئة العامة للشباب والرياضة الليلة الماضية ندوة بعنوان (هذول عيالي) في مقر المركز بمدينة الجهراء تخليدا لمقولة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه اثناء تواجده في موقع الحادث الاجرامي الذي استهدف مسجد الامام الصادق ومواساته أسر شهداء الكويت.
واكد رئيس مركز شباب الجهراء خالد العنزي في كلمته خلال الندوة التي حضرها عدد كبير من اعضاء النادي ان هذه الفعالية تأتي لتسليط الضوء على العلاقة المتميزة التي تجمع الحاكم والمحكوم في هذا البلد المعطاء والتي جسدها سموه في ابهى صورها بحضوره لموقع الحادث بعد دقائق من حدوثه.
وقال العنزي ان المركز هدف الى اقامة هذه الندوة الى التأكيد على أهمية تمسك المجتمع الكويتي بالوحدة الوطنية أمام الاحداث التي تعرضت لها البلاد وتنمية روح المواطنة لدى الشباب الكويتي من الاعضاء ورواد المركز ومن شتى فئات المجتمع اضافة الى نبذ التطرف والغلو وكافة أشكال التشدد الأمر الذي يؤدي الى حياة افضل لكل اهل الكويت.
من جانبه دعا الاستشاري الاسري خالد مال الله في كلمته الى اذكاء روح التسامح بين جميع افراد الشعب الكويتي لاسيما الشباب منهم لدورهم الكبير في حفظ المجتمع واستتباب الامن على ارض الكويت وهو الركيزة الاساسية التي تستوجب اهتمام كافة مؤسسات الدولة.
وقال ان التعايش السلمي وتقبل الآخر من الأمور التي حض عليها الدين الاسلامي وكان النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم يدعو له اذ تسجل السنة النبوية شواهد وقصص كثيرة.(النهاية) ف ش ا / ج خ