A+ A-

المنصور: زيارتا سمو الأمير لناديي المعاقين والصم تجسدان اهتمامه بالرياضيين

رئيس مجلس الإدارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد المنصور الأحمد الصباح
رئيس مجلس الإدارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد المنصور الأحمد الصباح
الكويت - 26 - 6 (كونا) -- أكد رئيس مجلس الإدارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد المنصور الأحمد الصباح أن الزيارتين اللتين تفضل بهما سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لناديي المعاقين والصم أخيرا تجسدان اهتمام سموه بأبنائه الرياضيين وتحديدا ذوي الاحتياجات الخاصة.
وقال الشيخ أحمد المنصور في بيان صحافي اليوم إن زيارة سموه لهذين الناديين وضعت المسؤولين عن الحركة الرياضية والشبابية أمام تحد كبير بضرورة العمل على ترجمة النطق السامي بالاهتمام بقضايا الشباب على أرض الواقع مطالبا الجميع ببذل مزيد من الجهد والعطاء للوصول إلى رفعة وعلو بلدهم.
وأوضح أن الهيئة تعمل جنبا إلى جنب مع جميع المؤسسات والهيئات ذات الصلة للانطلاق بأحلام وتطلعات أبناء الكويت نحو آفاق رحبة رغبة منها في احتواء أصحاب المبادرات ذات الطابع المبدع وكذلك تبني الرؤى والأفكار الشبابية الطموحة لخلق جيل واع قادر على حماية هذا الوطن والنهوض به متسلحا بالعلم والمعرفة والقدرة على تحقيق الذات.
وذكر أن الهيئة تسعى جاهدة إلى تذليل كل العقبات التي تواجه جميع الرياضيين وتحديدا ذوي الاحتياجات الخاصة وتقدم كل ما من شأنه توفير الرعاية الكاملة التي تمكنهم من ممارسة أنشطتهم الرياضية والشبابية دون أي عقبات.
وأكد أن الهيئة ستظل الملاذ الآمن لأصحاب الفكر البناء المتطور القادر على بناء كويت المستقبل في ظل رعاية سمو أمير البلاد الكريمة للشباب والرياضة. (النهاية) ف ش ا / ت ب