A+ A-

الربيعان: جاهز تماما للجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق (فورمولا 1)

متسابق الزوارق السريعة الكويتي يوسف الربيعان في احدى المشاركات
متسابق الزوارق السريعة الكويتي يوسف الربيعان في احدى المشاركات
الكويت - 24 - 6 (كونا) -- أكد متسابق الزوارق السريعة الكويتي يوسف الربيعان جاهزيته التامة لخوض غمار منافسات الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق (فورمولا 1) التي تنطلق في مدينة (إيفيان) الفرنسية بعد غد.
وقال الربيعان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم إن المشاركة في الجولة الثانية من البطولة التي تستمر حتى 28 الجاري تأتي بعد تحقيقه أربع نقاط في الجولة الأولى التي اقيمت في قطر مارس الماضي آملا تحقيق أفضل النتائج في السباق الرئيسي وسباق الزمن.
وأضاف أن هذا الموسم يتكون من سبع جولات ويعتبر من أطول مواسم السباقات في العالم ويضم 20 متسابقا يمثلون عشرة فرق من مختلف دول العالم بينهم اثنان يمثلان الدول العربية حيث بالإضافة إليه هناك المتسابق أحمد الهاملي من الإمارات وجميعهم سيتنافسون على جمع النقاط والاستمرار بالجولات المقبلة.
وأكد حرصه وأعضاء فريقه (جلف كابل اتلانتيك) على تحقيق نتيجة طيبة وإيجابية في هذا السباق متمنيا أن يتصدر بطولة (إيفيان) الفرنسية والاستمرار في جمع النقاط ليحظى بالفوز في نهاية الجولات المقبلة بعد تحقيق أفضل النتائج.
وذكر الربيعان أن المنافسة في الجولة الثانية ستكون قوية حيث تتنافس فيها أفضل عشرة فرق في العالم مبينا أن فريقه حريص على تحقيق النتائج الإيجابية في الجولات الأولى لضمان الحصول على مراكز متقدمة في الترتيب العام.
وعن الناحية الفنية والميكانيكية لفت إلى جاهزية الزورق للمنافسة بعد تعديل أجري على بعض المحركات في أميركا عقب الجولة الماضية في قطر ومعالجة السلبيات والتأكد من الاستعداد التام لخوض غمار هذه الجولة وتحقيق نتيجة إيجابية.
وبين أنه جاهز للسباق وسيعمل بأقصى جهده لتحقيق نتيجة إيجابية والصعود الى منصات التتويج وإثبات احقيته في المشاركة بمثل هذا المحفل الرياضي الكبير الذي يضم أفضل المتسابقين في العالم وإثبات جدية فريقه بالمنافسة في بطولة هذا الموسم.
وتتكون منافسات بطولةالعالم لزوارق (فورمولا 1) من سبع جولات بدأت الأولى في قطر مارس الماضي والجولة الثانية في فرنسا بعد غد أما الثالثة فستقام في البرتغال في الثاني من أغسطس المقبل.
وتستضيف الصين الجولة الرابعة في الثاني من أكتوبر المقبل وتقام الخامسة في شنغهاي الصينية 11 الشهر ذاته بينما ستكون السادسة في أبوظبي في 11 ديسمبر المقبل أما السابعة والأخيرة فستقام في إمارة الشارقة 18 الشهر ذاته. (النهاية) ح ع / أ م ح