A+ A-

(امانة التخطيط) تسعى لتدريب 100 طالب وطالبة بالتنسيق مع (التطبيقي)

الكويت - 30 - 5 (كونا) -- أكد الأمين العام المساعد للشؤون الادارية والمالية في الامانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية بدر الرفاعي ان (امانة التخطيط) تولي فئة الشباب أهمية كبرى واخذت على عاتقها تدريبهم بالتنسيق مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.
وكشف الرفاعي في بيان صحافي اليوم عن توجه (أمانة التخطيط) لاستضافة 100 طالب وطالبة من طلبة التدريب الميداني المتوقع تخرجهم من كليات ومعاهد (التطبيقي) لتدريبهم على مختلف قطاعات (امانة التخطيط) على مدى شهر ونصف خلال فترة الصيف.
وذكر ان (امانة التخطيط) ستنظم ملتقى بعنوان (شباب اليوم طموح المستقبل) في السابع من شهر يونيو المقبل مدة خمسة أيام ويستهدف استثمار طاقات الشباب الإنتاجية فضلا عن توجيه فكر الخريجين للعمل بالقطاع الخاص واعدادهم تنمويا على أسس وظيفية سليمة تشمل السلوك والمهارات الذاتية والتفكير المنطقي والالتزام بقوانين العمل.
وأوضح الرفاعي ان هذا الملتقى يسعى الى تشجيع القطاع الخاص على دعم الشباب اسوة بالدول المتقدمة فضلا عن تنويرهم بالتحديات التي تواجه الدولة في الخطة التنموية ودورهم فيها.
وبين ان (أمانة التخطيط) نظمت دورات تدريبية ل116 موظفا وموظفة فيها منذ بداية العام الحالي بنسبة تبلغ 30 في المئة من اجمالي عدد الموظفين في (الأمانة) والبالغ عددهم 629 موظفا. (النهاية) ه ث / ه ب