A+ A-

جناح الكويت في اكسبو ميلانو يجذب اهتمام الاعلام والجمهور

جانب من جناح دولة الكويت في (اكسبو ميلانو 2015)
جانب من جناح دولة الكويت في (اكسبو ميلانو 2015)

ميلانو (ايطاليا) - 28 - 5 (كونا) -- لقي جناح دولة الكويت في (اكسبو ميلانو 2015) اهتماما مطردا من قبل الاعلام الايطالي والعالمي والزوار والضيوف من رواد المعرض العالمي الذي الذي باع أكثر من 15 مليون بطاقة دخول.
وقال مدير الفريق الاعلامي بجناح الكويت محمد البداح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) انه استقبل العديد من كبار الضيوف الذين يتوافدون لزيارة الجناح للتهنئة بنجاحه لا سيما من الدول الخليجية أبرزهم آمر كلية الدفاع الوطني بسلطنة عمان اللواء الركن سالم بن مسلم بن علي قطن.
واشار الى ان اللواء العماني عبر في تحية خطها بسجل كبار الزوار عن تشرفه بزيارة جناح دولة الكويت.
واعرب عن شكره للقائمين على الجناح والجهود المبذولة وللهدف الذي أنشئ من أجله ولكل من ساهم في فكرته ومحتواه الناجح راجيا لهم التوفيق والسداد لخدمة أمتهم ووطنهم وقائدهم.
واضاف انه استقبل العديد من الصحفيين ووسائل الاعلام الايطالية والعالمية التي أبدت اهتماما بالجناح وبالتجربة الكويتية الفريدة في بناء نهضتها المثيرة للاعجاب كان أخرها فريق انتاج برنامج (الخط الأخضر) الشهير على القناة الايطالية الأولى لاجراء تقرير خاص عن المياه ومشروعات الكويت الرائدة لتوفيرها.
وكانت صحيفة (شفافية الشرق الأوسط) الالكترونية الاستراتيجية اجرت لقاء مع مدير الفريق الاعلامي لجناح الكويت استعرض فكرته والعمل المتضافر لاخراجه بصورة تفاعلية متميزة وشيقة تجسد مسيرة التنمية الناجحة والمبهرة بالنجاح في تحدي الطبيعة وتسخير وادارة مواردها وتنميتها بشكل مستدام يراعي التوازن البيئي والبيولوجي.
وبعد أربعة أسابيع من افتتاح معرض اكسبو ميلانو 2015 الذي يحمل عنوان (تغذية الكوكب طاقة للحياة) قالت هيئة الاكسبو أن مبيعات بطاقات الدخول التي تجاوزت 10 ملايين بطاقة قبل افتتاح المعرض توشك أن تتخطى رقم 15 مليون بطاقة المقرر أن يعلنه رسميا رئيس الوزراء الايطالي ماتيو رينتسي يوم 2 يونيو المقبل.
وتشير هذه المبيعات الكبيرة الى الاقتراب من العدد المستهدف لزوار المعرض العالمي والذي قدرته ادارة الاكسبو ب20 مليون زائر من مختلف أنحاء العالم على مدى ستة أشهر حتى اختتام اكسبو ميلانو 2015 في 31 أكتوبر القادم.(النهاية) م ن / خ ن ع