A+ A-

فريق محافظة حولي يتوج بطلا لكأس وزير الداخلية لكرة قدم الصالات

محافظ حولي الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح يكرم معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح
محافظ حولي الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح يكرم معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح
الكويت - 27 - 5 (كونا) -- توج فريق محافظة حولي بلقب بطولة كأس نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية لكرة قدم الصالات بتغلبه على فريق وزارة الداخلية بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.
وأقيمت المباراة النهائية التي جمعت الفريقين الليلة على صالة يوسف عبدالله الشاهين الغانم بنادي كاظمة في ختام البطولة التي أحرز المرتبة الثالثة فيها فريق محافظة الفروانية.
وقام نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح يرافقه محافظ حولي الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد بتتويج الفرق الفائزة في البطولة وكذلك أفضل اللاعبين فيها والفريق المثالي وسط حضور عدد من قيادات الداخلية وجماهير غفيرة.
وأشاد رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي اللواء فيصل السنين في كلمة على هامش الختام برعاية الشيخ محمد الخالد للبطولة "التي تجسد حرصه على التواصل المستمر مع أجهزة وقطاعات الوزارة لاسيما الرياضية منها" وقال السنين إن هذه الرعاية والاهتمام الكبيرين بالقطاع الرياضي أثمرا تحقيق الفرق الشرطية العديد من الانجازات في البطولات الدولية مضيفا أن البطولة نجحت في نسختها الأولى بفضل المتابعة الحثيثة للفريق سليمان الفهد لكل أحداث البطولة إضافة إلى المشاركة المميزة من قبل فرق المحافظات والجهات العسكرية التي لبت الدعوة وظهرت بمستوى فني متميز.
وهنأ الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى في البطولة منوها بجهود منظمي البطولة والعاملين فيها من حكام وفنيين وإداريين إضافة إلى دعم الاتحاد الكويتي لكرة القدم ومجلس إدارة نادي كاظمة ساهمت في نجاحها.
وشهدت البطولة التي انطلقت في 18 مايو الجاري مشاركة سبعة فرق تمثل كلا من وزارة الداخلية والحرس الوطني والإدارة العامة للاطفاء ومحافظات الفروانية والجهراء والأحمدي وحولي. (النهاية) ف ش ا / ت ب