A+ A-

الكاتبة الكويتية مندني تشيد بتزايد اهتمام دول الخليج بأدب الطفل

الكاتبة الكويتية هبة مندني
الكاتبة الكويتية هبة مندني
عجمان - 25 - 5 (كونا) -- أشادت الكاتبة الكويتية هبة مندني اليوم بالاهتمام المتزايد الذي تبديه دول الخليج لمجال أدب الطفل مؤكدة أنه يجسد إيمانها بمدى اهمية هذا النوع من الأدب وقدرته على التأثير والإسهام في توعية الأطفال وتربيتهم في مراحل حياتهم الاولى.
وأعربت مندني لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب تسلمها جائزة المركز الأول في جائزة (راشد بن حميد للثقافة والعلوم) لأدب الطفل عن قصة موجهة للأطفال بعنوان (مدينة الغيوم) عن سعادتها بالفوز بالجائزة متمنية حظا أوفر للمتسابقين في الدورات المقبلة.
كما تقدمت بالشكر إلى القائمين على الجائزة لجهودهم المبذولة في إثراء الفكر والثقافة والعلوم لأبناء المنطقة العربية.
واكدت حرصها على الكتابة بجهد وحماس لخدمة الاطفال وتخصيص جزء من وقتها للكتابة لهم والمشاركة في برامج قراءة وورش كتابة خاصة بهذه الشريحة المهمة من المجتمع.
وأشارت إلى أنها تسلمت إضافة إلى الجائزة درعا تذكارية وشهادة تقدير على هامش الدورة ال 31 لجائزة (راشد بن حميد للثقافة والعلوم) التي تنظمها جمعية (أم المؤمنين) النسائية بإمارة عجمان في دولة الإمارات.
يذكر ان جائزة راشد بن حميد للثقافة والعلوم انشئت في عام 1983 برعاية عضو المجلس الاعلى حاكم إمارة عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي احياء لذكرى والده الذي كان محبا للعلم وأهله وحرصا على اشاعة المعرفة. (النهاية) ه ن ي /ع م