A+ A-

متسابق كويتي يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للدراجات المائية في إيطاليا

المتسابق الكويتي يوسف العبدالرزاق يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للدراجات المائية
المتسابق الكويتي يوسف العبدالرزاق يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للدراجات المائية

من أحمد الرفاعي

الكويت - 25 - 5 (كونا) -- حقق المتسابق الكويتي يوسف العبدالرزاق الليلة الماضية المركز الثاني في فئة المعدل لكبار المحترفين ضمن الجولة الثانية لبطولة العالم الدراجات المائية المقامة في مدينة كاسترو الإيطالية.
وأعرب العبدالرزاق في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن بالغ سعادته بتحقيقه كأس المركز الثاني ورفع علم الكويت على منصة التتويج في هذه البطولة العالمية التي تشارك بها نخبة المتسابقين حول العالم.
وقال إنه واجه منافسة قوية من قبل نخبة المتسابقين في العالم "لكنني تمكنت من مجاراتهم ومنافستهم بالصورة المطلوبة رغم الوعكة الصحية التي ألمت بي وتمكنت من الظفر بالمركز الثاني وإثبات حقيقة المستوى الفني للمتسابق الكويتي في هذا المحفل العالمي الكبير".
وأضاف أن بطولة هذا العام التي انطلقت أولى جولاتها في شهر مارس الماضي في العاصمة القطرية الدوحة مؤلفة من خمس جولات حيث ستكون الجولة الثالثة في البرتغال في شهر أغسطس المقبل والرابعة في الصين في شهر أكتوبر المقبل والختامية في الإمارات في شهر ديسمبر المقبل.
وأثنى على دور القطاع الخاص الكويتي من خلال رعاية شركة زين للاتصالات له مبينا أن البطولة حظيت باهتمام إعلامي واسع ومن مختلف الدول لاسيما أن هناك اهتماما كبيرا بالجانب الإعلامي من قبل الاتحاد الدولي للرياضات البحرية (يو.آي.أم) إضافة الى الجوانب الفنية والتنظيمية.
يذكر ان المتسابق يوسف العبدالرزاق هو الكويتي الوحيد الذي حقق في السابق لقب بطولة العالم والتي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة.(النهاية) أ ي ر / ت ب