A+ A-

جناح الكويت في اكسبو ميلانو يسجل رقما قياسيا في الاقبال الجماهيري

جناح الكويت في اكسبو ميلانو
جناح الكويت في اكسبو ميلانو

ميلانو (ايطاليا) – 24 - 5 (كونا) -- تواصل الاقبال الجماهيري على جناح دولة الكويت في معرض (اكسبو ميلانو 2015) العالمي محققا زيادة قياسية تعكس نجاحه كأحد الأجنحة الأكثر تميزا.
وقال رئيس الفريق الاعلامي لجناح الكويت محمد البداح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان عدد زوار جناح الكويت بلغ مساء الجمعة 8473 زائرا من مختلف دول العالم مسجلا رقما قياسيا جديدا في عدد الزوار اليومي.
وأوضح أن مستوى الاقبال اللافت من رواد اكسبو على زيارة جناح دولة الكويت الذي يحمل عنوان (تحدي الطبيعة) في تنام مطرد خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من افتتاحه معربا عن اعتزاز فريق العمل والقائمين على تشغيل جناح الكويت بذلك النجاح.
واضاف ان العدد يقترب بسرعة من تسجيل 11 ألف زائر يوميا وهي قدرة الاستيعاب القصوى للجناح "الذي يجسد عمق حضارة وتراث الكويت وانجازاتها العلمية والتنموية الرائدة ودورها البارز داخل المجتمع الدولي وفي مواجهة التحديات الانسانية الكبرى".
وأشاد البداح بجهود شباب وشابات الكويت من مختلف الجهات المساهمة في ادارة الجناح والفعاليات المقررة على مدى فترة الاكسبو حتى نهاية أكتوبر القادم.
ويقيم جناح الكويت غدا يوما خاصا للمرأة الخليجية في الاكسبو بحضور السيدات الخليجيات من أعضاء البعثات الدبلوماسية وزوجات السفراء لمناقشة دور المرأة العربية في تعزيز الادارة المستدامة والسليمة للموارد الطبيعية الحيوية وفي مقدمتها الغذاء.
ويشهد زوار جناح الكويت في ال26 من مايو حتى ال8 من يونيو المقبل أنشطة ثقافية وفنية كويتية متنوعة من حرف تراثية قديمة مثل صناعة العصور وصناعة خوص النخيل وطرق صناعة البشوت الرجالية.
وتقدم فرقة (معيوف المجلي) للفنون الشعبية من 3 الى 4 عروض موسيقية يوميا طوال الفترة من 28 مايو حتى مطلع يونيو.(النهاية) م ن / م ع ح