A+ A-

القرين يتغلب على العربي بصعوبة في بطولة كأس اتحاد اليد

الكويت - 23 - 5 (كونا) -- تغلب نادي القرين مساء اليوم على نظيره العربي بنتيجة (25 - 22) ضمن مباريات الدور التمهيدي لبطولة كأس الاتحاد الكويتي لكرة اليد ال47 في مباراة قدم بها العربي أداء مميزا.
وجاءت المباراة متكافئة وحماسية في جل فتراتها ولم يتمكن أي من الفريقين من بسط نفوذه على المباراة لكن خبرة لاعبي القرين بقيادة مهدي القلاف مكنت الفريق من حسم اللقاء وقول الكلمة الفصل في النهاية.
وفي مباراة أخرى متكافئة حافلة بالأهداف تمكن نادي برقان الوافد الجديد للبطولات المحلية من الفوز على نظيره الجهراء بنتيجة (41 - 38) في مباراة متكافئة ليتأهل لملاقاة السالمية في دور الثمانية للبطولة في حين تغلب الشباب على الصليبيخات بنتيجة (32 - 28) ليلاقي نظيره القرين في دور الثمانية.
وتتواصل منافسات كأس اتحاد اليد في يومها الثالث غدا باقامة مباراتين على صالة الشهيد فهد الأحمد بمقر الاتحاد في الدعية اذ يلتقي عند الخامسة مساء القادسية والنصر بينما يتواجه الفحيحيل والتضامن في ال30ر6.
وأقيمت بطولة كأس الاتحاد الكويتي لكرة اليد 46 مرة حاز لقبها النادي العربي عشر مرات وناديا كاظمة والسالمية ثماني مرات والقادسية ثماني مرات في حين نال خيطان ونظيره الكويت أربع مرات والفحيحيل ثلاث مرات وحصل نادي الصليبيخات على اللقب مرتين.(النهاية) أ ي ر / ه ب