A+ A-

كبار زوار جناح الكويت في اكسبو ميلانو يشيدون بمحتواه

المسؤول الاعلامي بجناح الكويت محمد البداح يستقبل القنصل العام للاتحاد السويسري بميلانو ماسيمو بوجي
المسؤول الاعلامي بجناح الكويت محمد البداح يستقبل القنصل العام للاتحاد السويسري بميلانو ماسيمو بوجي

ميلانو (ايطاليا) - 22 - 5 (كونا) -- أثنى وفد رسمي عماني ودبلوماسي سويسري بتميز محتوى جناح دولة الكويت في "اكسبو ميلانو 2015" مع استمرار اقبال الزوار ضمن عديد من الفعاليات اليومية التي يشهدها المعرض العالمي.
وذكر المسؤول الاعلامي بجناح الكويت محمد البداح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) انه استقبل العديد من كبار الضيوف الذين حضروا لزيارة الجناح اليوم كان من أبرزهم أمين عام وزارة الدفاع بسلطنة عمان والقنصل العام لسويسرا في ميلانو.
وأشار الى أن أمين عام وزارة الدفاع بسلطنة عمان محمد بن ناصر بن محمد الراسبي والوفد العماني المرافق أبدوا اعجابهم الواضح بالصورة المتميزة لجناح الكويت بعد أن رافقهم في جولة بأقسامه حيث التقوا بفريق التشغيل الكويتي الذي بادلهم التحية.
وأضاف ان المسؤول العماني عبر في تحيته التي خطها بسجل كبار الزوار في ختام الجولة عن سعادته وسروره وسرور الوفد الزائد بزيارة جناح الكويت معربا عن الاعجاب ما شاهدوا من محتوى وانجازات "تجسد الواقع في الكويت الشقيقة" راجيا للقائمين على الجناح التوفيق والنجاح في هذا المحفل العالمي.
وذكر البداح أنه استقبل ايضا القنصل العام للاتحاد السويسري بميلانو ماسيمو بوجي والوفد المرافق حيث أبدوا اعجابهم الخاص بأجواء الجناح والمهارات التقنية في نقل ومعايشة البيئة الكويتية والانجازات الكبرى التي تحققت على صعيد التنمية والتعاون الدولي.
وتوالت سلسلة الفعاليات المتنوعة في اطار الاكسبو من أبرزها ندوة تحاورية نظمتها صباح اليوم المفوضية الأوروبية داخل جناحها بعنوان "الاستزراع السمكي المائي في أوروبا نموذجا من أجل المستقبل" اشتمل على مكافئة الفائزين بمسابقة مدرسية أوروبية عن المنتجات الغذائية في القارة.
كما عقد على "مسرح الأرض" بحديقة التنوع البيولوجي في مقر الاكسبو ندوة حوارية مفتوحة بعنوان "تفاحة الخلاف.. عشاء غير قابل للاستدامة" حول مشكلة سلامة الغذاء.
ونظمت الصين في جناحها الضخم احتفالية بمناسبة "يوم السياحة الصينية" شهدت عديد من الفعاليات المتنوعة تحت عنوان "الصين الجميلة وطريق الحرير".
وعبر المسؤول الاعلامي بجناح الكويت عن سعادة فريق التشغيل والقائمين على الجناح باستمرار اقبال الزوار من ايطاليا ومختلف جنسيات العالم والانجذاب الخاص من قبل الأطفال وتلاميذ المدارس. (النهاية) م ن / ب ش ر