A+ A-

الشيخ خالد الجراح يؤكد حرص الكويت على دعم الرياضة العسكرية الدولية

نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح
نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح

الكويت - 21 - 5 (كونا) -- أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح حرص دولة الكويت على دعم الرياضة العسكرية الدولية التي تهدف الى توطيد العلاقات بين الدول الشقيقة والصديقة وتعزيز مبدأ الصداقه والسلام بين شعوب العالم.
وقالت مديرية التوجية المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع في بيان صحافي اليوم ان الشيخ خالد الجراح استقبل رئيس المجلس الدولي للرياضية العسكرية (السيزم) العقيد الركن عبدالحكيم الشنو وأعضاء الجمعية العمومية للرياضة العسكرية متمنيا التوفيق والنجاح للمجلس الدولي من خلال اجتماعات اللجان التي تعقد حاليا في البلاد.
ومن جانبه اعرب العقيد الشنو عن شكرة وتقديره لاستضافه دولة الكويت لاجتماع الجمعية العمومية ودعم الشيخ خالد الجراح للرياضة العسكرية التي تهدف الى المنافسة الشريفة في ميادين الرياضة العسكرية من اجل تحقيق السلام.
حضر اللقاء رئيس الاركان العامة للجيش الفريق ركن محمد خالد الخضر ووكيل وزارة الدفاع جسار عبدالرزاق الجسار ورئيس هيئة التعليم العسكري اللواء الركن انور جاسم المزيدي ومدير الاتحاد الرياضي العسكري العقيد ابراهيم علي الكندري وعدد من ضباط الاتحاد العسكري.(النهاية) ح م د / ط أ ب