A+ A-

(المواصلات) تدعو مشتركيها إلى سداد الفواتير تفاديا للقطع المبرمج

مدير إدارة العلاقات العامة بوزارة المواصلات الدكتور أحمد الحسيني
مدير إدارة العلاقات العامة بوزارة المواصلات الدكتور أحمد الحسيني

الكويت - 6 - 5 (كونا) -- دعت وزارة المواصلات مشتركي الخدمات الهاتفية الى سداد ما عليهم من مستحقات مالية تفاديا لنظام القطع الآلي المبرمج للخدمة الذي ستنفذه خلال شهر مايو الجاري بحق المتخلفين عن السداد.
وقال مدير إدارة العلاقات العامة بالوزارة الدكتور أحمد الحسيني في تصريح صحافي اليوم إن القطع الآلي المبرمج سيسبقه إرسال رسالة تحذيرية أولى اليوم تليها رسالة تحذيرية ثانية ترسل الى أرقام هواتف أصحاب العلاقة في 10 الجاري.
وأضاف الحسيني أن الوزارة ستقوم في 24 الجاري وعقب بث الرسالة التحذيرية الثانية بقطع الخدمة عن الهواتف التي تخلف أصحابها عن السداد موضحا أن السقف المالي الذي يقوم بناء عليه الحاسب الآلي بإدراج الرقم الهاتفي ضمن قائمة القطع المبرمج هو 50 دينارا كويتيا للهواتف المنزلية و 100 دينار للهواتف التجارية.
وذكر أن قطع الخدمة آليا سيشمل أرقام الهواتف التي تم الاتفاق على تقسيط مبالغها المستحقة مسبقا وتأخر أصحابها عن تسديد القسط الشهري المستحق اضافة الى أرقام المتأخرين عن سداد الاشتراكات السنوية مدة ستة أشهر وأكثر لفئتي (منازل وتجاري) لغير الكويتي وفئة (تجاري) للكويتيين.
وبين أن (المواصلات) تتيح للمشتركين سداد فواتيرهم من خلال زيارة موقعها الإلكتروني أو موقع البوابة الإلكترونية الرسمية للدولة أو من خلال الاستعلام عن حساباتهم عبر الاتصال على الرقم (123).(النهاية) س م ر / ه ث / ت ب