A+ A-

العنزي .. بطولة الشواطئ الأولى تنطلق منتصف الشهر الجاري

الكويت - 6 - 5 (كونا) -- أعلن عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة مالك العنزي ان بطولة الطائرة الشاطئية الأولى ستنطلق في ال16 من الشهر الجاري على ملاعب سوق شرق.
وقال العنزي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الليلة الماضية ان الاتحاد قام بتجهيز ملعب رئيسي ستقام عليه المباريات وايضا تجهيز ملعب جانبي للاحماء والتدريب.
وذكر ان البطولة ستقام بمشاركة ثمانية فرق هي القادسية والجهراء وكاظمة والساحل والعربي والكويت والتضامن والشباب.
وأوضح أن هناك اجتماعا مع اللاعبين المشاركين في السابعة من مساء الأحد المقبل في مقر الاتحاد لشرح قوانين اللعبة "حيث يجب ان تقدم بطاقات اللاعبين لهيئة التحكيم قبل المباراة ب 30 دقيقة مباشرة من ضمن اسماء اللاعبين الذين تم تحديدهم لخوض المنافسات".
وأشار الى ان كل فريق يتكون من لاعبين اثنين فقط من دون لاعب احتياط مع السماح بمدرب واحد من المدربين المسجلين في الاتحاد لمرافقة الفريق في المباراة.
كما ذكر العنزي ان مباريات البطولة تتكون من ثلاثة اشواط (21 نقطة للاشواط الاولى و15 نقطة فقط للشوط الحاسم بفارق نقطتين) وان الفائز هو الفريق الحاصل على شوطين من اصل ثلاثة.
ويحصل الفريق صاحب المركز الاول على 500 دينار والثاني على 300 دينار والثالث على 200 دينار.
وستفتتح البطولة في ال16 من الشهر الجاري بإقامة اربع مباريات حيث سيلعب الجهراء مع التضامن وكاظمة مع الساحل والكويت مع العربي والشباب مع القادسية على ان تقام الجولة الأخيرة في ال22 من الشهر نفسه.
وتعتبر هذه البطولة آخر المسابقات الرسمية وتدخل في نقاط كأس التفوق العام للعبة والفائز بلقبها يمثل الكويت في البطولات الشاطئية الخارجية.(النهاية) أ ي ر / س ع م