A+ A-

السلطات السعودية توقف الدراسة وتعلق الرحلات الجوية من وإلى نجران حتى إشعار آخر

جدة - 5 - 5 (كونا) -- أعلن وزير التعليم السعودي عزام الدخيل اليوم عن إيقاف العمل في جميع مدارس منطقة نجران للبنين والبنات ورياض الأطفال وكذلك منح طلاب وطالبات جامعة نجران يومي غدا وبعد غد.
كما أعلنت الخطوط الجوية السعودية في بيان عن إيقاف جميع رحلاتها من وإلى نجران اليوم وحتى إشعار آخر.
وذكر الوزير الدخيل في تصريحات عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه اطمأن على الطالبتين اللتين أصيبتا بشظايا الزجاج أثر سقوط مقذوف بجوار إحدى المدارس الثانوية للبنات بمدينة نجران.
وأوضح مدير إدارة تعليم نجران ناصر المنيع في تصريحات صحفية اليوم أن الطالبتين المصابتين تتلقيان العلاج في مستشفى الملك خالد في نجران مشيرا إلى أن "وضعهما مطمئن".
من جانبه أكد مدير شركة كهرباء منطقة نجران المهندس صالح الداغش الغامدي في تصريحات صحفية حدوث انقطاع "محدود ووجيز" للخدمة الكهربائية وتمت إعادة الخدمة في حينه.
وجاء قرار وقف الدراسة في مدارس منطقة نجران وكذلك وقف الرحلات الجوية إلى مطار نجران إثر استهداف الميليشيات الحوثية اليوم لبعض المدارس ومستشفى ميداني بمدينة نجران بعدد من قذائف الهاون.
وكان المتحدث باسم قوات التحالف العميد ركن احمد عسيري اعلن في وقت سابق ان المليشيات الحوثية استغلت الهدنة الانسانية لاستهدفت المنطقة الحدودية بنجران بقذائف الهاون مؤكدا ان قيادة التحالف ستقوم بكل ما هو ضروري لمنع الحوثيين من استغلال الهدنة الانسانية للقيام باعمال عدائيه. (النهاية) ن ح / ب ش ر