A+ A-

الشيخ مبارك الدعيج يعرب عن تقديره للجهد المبذول لإبراز صورة الكويت في (اكسبو ميلانو)

جانب من احتفاليات انطلاق معرض الاكسبو العالمي وافتتاح جناح دولة الكويت
جانب من احتفاليات انطلاق معرض الاكسبو العالمي وافتتاح جناح دولة الكويت

ميلانو (ايطاليا) - 3 - 5 (كونا) -- عبر رئيس مجلس الادارة المدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك دعيج الابراهيم الصباح هنا اليوم عن تقديره العميق للجهد المبذول لابراز صورة دولة الكويت المشرفة في (اكسبو ميلانو 2015).
وقال الشيخ مبارك الدعيج في تصريح خاص بمناسبة مشاركته في احتفاليات انطلاق معرض الاكسبو العالمي وافتتاح جناح دولة الكويت ان الحضور الكويتي الواسع يتصدره ممثل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح وممثلو المؤسسات الرسمية والأهلية "دلل على الأهمية التي توليها الكويت في تعزيز تواصلها وشراكتها مع دول وشعوب العالم".
وأشاد في هذا الصدد بالحضور البارز للقيادات الكويتية وممثلي مختلف وسائل الاعلام في الكويت ادراكا بمسؤولية حمل وايصال رسالة الكويت الحضارية وابراز انجازات نهضتها الشاملة المشهودة ودورها الفاعل والريادي على الصعيد الدولي وفي مواجهة التحديات الكبرى ودعم التنمية ومساعدة الشعوب.
وشدد الشيخ مبارك الدعيج على أهمية مشاركة الكويت في هذا الحدث الذي تستضيفه ايطاليا وحرصها على الحضور القوي تأكيدا على دورها المبادر في تعزيز الاستقرار والسلام والرخاء العالمي عبر الحوار التفاعلي وتعميق التعاون وروح الشراكة التي استحقت التقدير.
وكان الشيخ سلمان الحمود قد افتتح ممثلا عن سمو رئيس الوزراء مساء أمس رفقة وزير السياسات الزراعية الايطالي ماوريتسيو مارتينا ممثلا عن رئيس الوزراء جناح دولة الكويت في اكسبو ميلانو الذي يحمل عنوان (تحدي الطبيعة) غداة انطلاق المعرض الذي يستمر حتى نهاية أكتوبر القادم تحت شعار (تغذية الكوكب.. طاقة للحياة). (النهاية) م ن / م ع ع