A+ A-

انطلاق فعاليات برنامج القائد الشبابي الاردني-الخليجي

جانب من فعاليات برنامج القائد الشبابي الاردني - الخليجي الذي ينظمه المجلس الاعلى للشباب في الاردن
جانب من فعاليات برنامج القائد الشبابي الاردني - الخليجي الذي ينظمه المجلس الاعلى للشباب في الاردن
عمان - 3 - 5 (كونا) -- بدأت هنا اليوم فعاليات برنامج القائد الشبابي الاردني - الخليجي الذي ينظمه المجلس الاعلى للشباب في الاردن بالتعاون مع مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وقال مدير العلاقات والاعلام في المجلس الاعلى للشباب في الاردن الدكتور ماجد عسيلة لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان برنامج القائد الشبابي هو برنامج تدريب مقدم من مركز اعداد القيادات الشبابية بهدف تدريب المدربين العاملين مع الشباب على مهارات القيادة والادارة والابداع والقدرة على التعامل مع الشباب.
ويبحث البرنامج الذي يعقد بمشاركة وفود من الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ومملكة البحرين والاردن على مدى اسبوع قضايا التنمية البشرية وسبل دعم المجتمع للتنمية الشبابية ومهارات الاتصال والتواصل ومهارات القيادة وفعاليتها والمبادرات والمشاريع الصغيرة وآليات تصميمها وادارتها والمبادرات الشبابية بهذا الخصوص.
واكد اهمية البرنامج في تزويد المشاركين بالمهارات والعلوم النظرية والعملية وتعزيز قدراتهم في مجال اعداد المبادرات المتنوعة في مجتمعاتهم.
واشار الى ان البرنامج ينظم في اطار مجموعة برامج اتفق عليها المجلس الاعلى للشباب في الاردن مع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
ولفت الى ان البرنامج يتيح فرصة تبادل الخبرات العلمية والشبابية في مختلف المجالات وتحصين الشباب العربي في مواجهة التحديات القائمة وصولا الى تلبية طموحهم نحو الافضل.(النهاية) أ ب