A+ A-

(بايرن ميونيخ) يتعثر امام (ليفركوزن) و(دورتموند) يكتفي بالتعادل

برلين - 2 - 5 (كونا) -- تكبد حامل اللقب (بايرن مونيخ) ضمن منافسات المرحلة ال31 من دوري كرة القدم الألماني (بوندسليغا) خسارة امام نظيره (باير ليفركوزن) بثنائية نظيفة فيما اكتفى (دورتموند) بتعادل بهدف لمثله امام (هوفنهايم).
وحمل هدفا (ليفركوزن) توقيع كل من هاكان شتالونغولو في الدقيقة ال55 ويوليان براند في الدقيقة ال81.
وفي لقاء آخر حقق (شالكه) أول فوز له بعد ست مباريات اثر تغلبه بثلاثة اهداف لهدفين على ضيفه (شتوتغارت) الذي بات مهددا بالهبوط اكثر من اي وقت مضى خلال الموسم الحالي.
اما ثاني الترتيب العام (فولفسبورغ) فقد وقع في فخ التعادل مع ضيفه (هانوفر) بهدفين لكل منهما ليفقد بذلك نقطتين هامتين في المنافسة على مركز الوصافة في الموسم الحالي.
وفيما تعادل (اوغسبورغ) سلبا مع (كولونيا) خسر (فرايبورغ) على ارضه ضد (بادربورن) بهدف لهدفين وذلك في وقت فاز فيه (بريمن) على (فرانكفورت) بهدف يتيم.
وتختتم منافسات المرحلة غدا بلقائين يجمع الأول (ماينتس) و(هامبورغ) بينما يتقابل في الثاني (هيرتا برلين) و(مونشن غلادباخ).
ووفق هذه النتائج يبقى (بايرن ميونخ) بطل (البوندسليغا) متقدما بفارق 14 نقطة على (فولفسبورغ) في المركز الثاني يليهما (غلادباخ) و(ليفركوزن) في المركزين الثالث والرابع على التوالي.
وفي النصف الثاني من لائحة الترتيب يحتل (ماينتس) المركز العاشر متقدما بفارق نقطة على (كولونيا) وفرانكفورت فيما تقبع فرق (هانوفر) و(هامبورغ) و(شتوتغارت) في المراكز الثلاثة الأخيرة. (النهاية) ع ن ج / خ س ج