A+ A-

القرين يتغلب على السالمية في دوري اليد الممتاز

الكويت - 28 - 4 (كونا) -- تغلب نادي القرين مساء اليوم على نظيره السالمية بنتيجة 25 - 21 ضمن مباريات الأسبوع الثالث لبطولة الدوري الممتاز لكرة اليد ال49 في مباراة حسمها الفائز بفضل خبرة لاعبيه محققا الفوز الثالث على التوالي في البطولة.
وفرض لاعبو القرين أسلوبهم على المباراة بقيادة مهدي القلاف ونواف الشمري وسعد سالم وفيصل واصل وتحكموا بأجوائها وحققوا فوزا مستحقا هو الثالث على التوالي رفعوا به رصيد فريقهم الى سبع نقاط فيما بقي رصيد السالمية عند 4 نقاط علما أن الشوط الأول انتهى لصالح القرين 13 - 10.
وفي مباراة سبقت هذه المباراة تغلب الشباب على النصر بنتيجة 34 - 28 في مباراة قوية قدم خلالها لاعبو الشباب أداء قويا استحقوا به الفوز بكل جدارة.
وبدأت بطولة الدوري العام لكرة اليد في موسم 1966 - 1967 وحقق لقبها ثمانية فرق من أصل 16 فريقا مسجلا لدى الاتحاد الكويتي لكرة اليد.
ويتصدر نادي السالمية الفرق الحاصلة على لقب البطولة ب11 مرة يليه العربي بعشر مرات ثم كاظمة ثالثا بنيله اللقب ست مرات والقادسية رابعا بخمس مرات متساويا مع الصليبيخات في حين حصل الفحيحيل والكويت على اللقب أربع مرات وخيطان مرتين.(النهاية) أ ي ر / ه ب