A+ A-

القادسية يفوز على الكويت في كأس السوبر للكرة الطائرة ويتأهل للنهائي

اعادة مصححة

من أحمد الرفاعي

الكويت - 27 - 4 (كونا) -- تغلب نادي القادسية مساء اليوم على نظيره الكويت بثلاثة اشواط مقابل لا شيء في مباراة اياب بطولة كأس السوبر الاولى للاتحاد الكويتي للكرة الطائرة ليتأهل بذلك الى المباراة النهائية للبطولة.
ورجحت خبرة لاعبي القادسية كفتهم خلال اللقاء مقدمين اداء قويا بقيادة زيد الكاظمي وعامر السليم اضافة الى الناشئين فهد الكوت وبدر نجم ليتمكن الفريق من الظفر بالمباراة والتأهل الى نهائي البطولة وجاءت نتائج الاشواط لمصلحة القادسية 30 - 28 و25 - 22 و25 - 22.
واشاد قائد فريق نادي القادسية زيد الكاظمي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب اللقاء بما قدمه زملاؤه اللاعبون "الذين نفذوا تعليمات المدرب بتركيز كبير ما مكنهم من تحقيق الفوز والتأهل الى نهائي البطولة".
واضاف الكاظمي ان الفوز لم يأت من فراغ بل نتيجة اصرار وعزيمة ومواظبة على التمرينات من كل اللاعبين "ما مكننا من الظفر بهذا الانتصار المستحق في النهاية" مطالبا زملاءه ببذل اقصى جهودهم في مباراة الدور النهائي أمام كاظمة.
يذكر ان القادسية سيواجه في المباراة النهائية نظيره كاظمة الذي تغلب على العربي الليلة بنتيجة 3 - 1 وجاءت نتائج الأشواط 25 - 16 و25 - 13 و22 - 25 و25 - 18.
يذكر أن الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة استحدث بطولة كأس السوبر بين الفريقين صاحبي المركزين الأول والثاني في بطولة الدوري والفريقين صاحبي المركزين الاول والثاني في بطولة الكاس بهدف تطوير اللعبة وزيادة عدد المباريات التي يخوضها اللاعبون خلال الموسم الرياضي ما سيساهم في رفع مستوى اللعبة محليا.(النهاية) أ ي ر / ه ب