A+ A-

(الشباب والرياضة)..تلمسنا تعاونا كبيرا لتطبيق لائحة الاحتراف الجزئي

نائب المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة لشؤون الرياضة أحمد عبدالرزاق الخزعل
نائب المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة لشؤون الرياضة أحمد عبدالرزاق الخزعل

من أحمد الرفاعي

الكويت - 27 - 4 (كونا) -- أكد نائب المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة لشؤون الرياضة أحمد عبدالرزاق الخزعل التعاون الكبير والمخلص الذي تلسمته الهيئة من قبل ممثلي الهيئات الرياضية المستفيدة من لائحة الاحتراف الجزئي الجديدة خلال اجتماعه معهم اليوم.
وقال الخزعل الذي يرأس لجنة الاحتراف الجزئي بالهيئة لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب الاجتماع إنه تمت مناقشة آلية تطبيق الاحتراف الجزئي مع مختلف ممثلي الأندية.
وشدد على التعاون الكبير بين الهيئة العامة للشباب والرياضة وتلك الأندية "لكي نحقق الاستفادة الكاملة من تطبيق القانون من جميع النواحي" مضيفا "اننا على يقين بقدرتنا على تجاوز معظم السلبيات التي صاحبت تطبيق القانون وتحقيق الفائدة المرجوة منه وهي تطوير الرياضة والنهوض بها وإيصالها إلى أعلى المستويات التي ننشدها جميعا".
وعلى صعيد متصل أفاد أن الهيئة لا تحمل أي تأخير من قبل الأندية والهيئات الرياضة في تطبيق الاحترف الجزئي مطالبا تلك الاندية بارسال أسماء اللاعبين بأسرع وقت ممكن "لكي يتسنى لنا ممارسة دورنا على أتم وأكمل وجه".
يذكر ان الاجتماع الذي عقد صباح اليوم على مسرح الهيئة العامة للشباب والرياضة أقيم وسط حضور معظم ممثلي الهيئات الرياضية المعنية وتمت خلاله مناقشة لائحة الاحتراف الجزئي مع رئيس لجنة الاحتراف الجزئي بالهيئة الذي تولى الرد على كل الاستفسارات بشأن اللائحة وتقديم كل الايضاحات المطلوبة بهدف تطبيق القانون بالصورة المثلى.(النهاية) أ ي ر / ا ع س