A+ A-

شركة (تقاعد) تطلق دائرة جديدة لتقديم حلول استثمارية للعملاء

رئيس المديرين التجاريين في الشركة لؤي راغب في مؤتمر صحفي
رئيس المديرين التجاريين في الشركة لؤي راغب في مؤتمر صحفي
المنامة - 26 - 4 (كونا) -- اعلنت شركة (تقاعد) للادخار التابعة لشركة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو) هنا اليوم عن اطلاق دائرة ضمن خدماتها الجديدة بهدف توفير خدمات استشارية وحلول استثمارية للعملاء.
وقال رئيس المديرين التجاريين في الشركة لؤي راغب في مؤتمر صحفي ان الهدف من تأسيس دائرة (ادارة الثروات) هو تصميم حلول استثمارية للعملاء سواء من رجال الاعمال او الافراد وتوفير كشوف حسابية منتظمة لمحفظتهم الاستثمارية.
واضاف ان الشركة ستقدم كذلك تقارير دورية تفصيلية عن طريقة استثمار الأصول الخاصة ومؤشرات الأداء التي تساعد في تقييم الاستثمار بشكل عام واستخدام منصة الكترونية لمتابعة نمو محفظتهم الاستثمارية ومراجعة تقارير الأداء والبيانات والتحكم بالمعاملات.
وذكر ان تأسيس الدائرة يعزز من سمعة شركة (تقاعد) الإقليمية كشركة مختصة ورائدة في مجال التخطيط المالي والاستثمار للأفراد مبينا ان فريق تقاعد لإدارة الثروات يقوم بتصميم الخيارات التي تتناسب مع احتياجات كل عميل.
واوضح ان " الادارة ستوفر خيارات تمثل أفضل صناديق الاستثمار في العالم لضمان استمرار ثروات عملائنا في النمو" مشيرا الى ان كثيرا من الأفراد يتركون اموالهم في حسابات ايداع ذات فائدة منخفضة ومع نسبة التضخم المتزايدة يعني ذلك أنهم يخسرون جزءا من أموالهم مع مرور كل عام.
يذكر ان شركة (تقاعد) هي شركة مساهمة مقفلة تأسست في مملكة البحرين وهي مختصة في مجال توفير حلول الادخار والتقاعد طويلة الأجل للأفراد والشركات سواء للمواطنين او الوافدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.(النهاية) م غ ع / م ع ع