A+ A-

أمين سر اتحاد (الطائرة) يجتاز دورة المحاضر الدولي في تايلند

أمين سر الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة عبدالله كايد العنزي  يجتاز دورة المحاضر الدولي في تايلند
أمين سر الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة عبدالله كايد العنزي يجتاز دورة المحاضر الدولي في تايلند
من أحمد الرفاعي الكويت - 26 - 4 (كونا) -- اجتاز أمين سر الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة عبدالله كايد العنزي (دورة المحاضر الدولي) التي اختتمت في العاصمة التايلندية (بانكوك) اليوم واستمرت أسبوعا.
وقال العنزي في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) إنه حقق استفادة قصوى من هذه الدورة التي أقيمت بتنظيم من قبل الاتحاد الدولي للعبة وبمشاركة 16 مسؤولا في اللعبة يمثلون القارات الخمس لافتا الى اختياره من بين خمسة دارسين يمثلون القارة الآسيوية.
وأضاف أنه وكل الملتحقين بالدورة حققوا استفادة كبيرة في كيفية إلقاء المحاضرات المتعلقة بلعبة الكرة الطائرة وإيصال المعلومة الى المتلقي بالصورة المناسبة والتي تعطي أفضل النتائج المرجوة.
وأوضح ان الدورة تضمنت التعريف بكيفية تقييم الحكام في لعبة الكرة الطائرة علاوة على شرح قواعد اللعبة وكل ما تم ادخاله على قوانينها أخيرا.
وبين أن الدورة افتتحت بحضور نائب رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة آندريه ماير ورئيس الاتحاد الآسيوي الدكتور ناصر بن صالح ما يعكس أهميتها ومدى الرعاية التي تحظى بها من قبل المسؤولين في الاتحاد الدولي للعبة.
وأعرب عن الامل في أن تنعكس ما تمت دراسته في هذه الدورة على اللعبة بصورة عامة من خلال الحكام الذين التحقوا بها وعلى التحكيم على وجه الخصوص مشيرا الى أهمية مثل هذه الدورات في رفع مستوى لعبة الكرة الطائرة في البلاد.(النهاية) أ ي ر / ت ب