A+ A-

القادسية والنصر يمثلان الكويت في البطولة العربية والاسيوية لرفع الاثقال بالاردن

وفد نادي القادسية المشارك بالبطولة العربية والاسيوية لرفع الاثقال
وفد نادي القادسية المشارك بالبطولة العربية والاسيوية لرفع الاثقال

عمان - 25 - 4 (كونا) -- افتتحت بطولة رفع الاثقال العربية والاسيوية هنا اليوم بمشاركة 13 دولة عربية وآسيوية من بينها دولة الكويت التي يمثلها ناديا القادسية والنصر.
واعلن وزير الدولة الاردني سلامة النعيمات ممثلا رئيس الوزراء عبدالله النسور بدء فعاليات البطولة التي تستمر حتى 30 ابريل الجاري.
وقال رئيس وفد نادي القادسية المشارك في البطولة محمد عبدالحميد غلوم لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان وفد النادي يشارك ب11 لاعبا ضمن فئتي الناشئين والرجال.
واضاف غلوم ان اللاعبين مميزون وتم اعدادهم جيدا من خلال معسكر استمر لمدة شهر في دولة الكويت برعاية رئيس النادي الشيخ خالد الفهد الصباح وبدعم مباشر من مدير اللعبة بسام البسام موضحا ان هذه البطولة تأتي مباشرة بعد نهاية الموسم الرياضي.
وأعرب عن ثقته بتحقيق ميداليات في هذه البطولة حيث ان نادي القادسية يشارك بثمانية أوزان في مختلف المسابقات وهدفه تحقيق مركز متقدم في المجموع العام.
واشار الى ان كل وزن سوف يتنافس فيه من ثمانية الى عشرة أندية ما يؤكد على قوة البطولة مبينا ان هذه البطولة تعتبر إعدادا جيدا للاعبين لمشاركتهم القادمة في بطولة الاندية الاسيوية في النيبال خلال شهر يوليو القادم.
وتشارك في البطولة أندية تمثل الكويت والاردن والإمارات العربية المتحدة وفلسطين وسوريا والعراق والسعودية واليمن والبحرين وتايلند وأفغانستان واوزبكستان والصين. (النهاية) ح م ف / ر ج