A+ A-

المنتخب الكويتي يحقق ثلاث ميداليات في البطولة العربية لالعاب القوى بمملكة البحرين

المنامة - 25 - 4 (كونا) - حقق المنتخب الكويتي هنا اليوم ثلاث ميداليات في ثاني ايام البطولة العربية ال19 لألعاب القوى للرجال والسيدات التي تستضيفها مملكة البحرين بواقع ميداليتين ذهبية وفضية في سباق 110 متر حواجز واخرى برونزية في منافسات دفع الجلة.
وقال رئيس الوفد الرياضي الكويتي لالعاب القوى خالد الشمري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان المنتخب الكويتي حقق اليوم اول ميدالياته الذهبية في هذه البطولة عن الطريق المتسابق عبدالعزيز المنديل في سباق 110 متر حواجز بزمن قدره 35ر13 ثانية.
واضاف الشمري الذي يشغل منصب امين السر المساعد للاتحاد الكويتي لالعاب القوى ان المتسابق يعقوب اليوحة حقق المركز الثاني في نفس السباق وبزمن قدره 37ر13 ثانية موضحا ان ثالث الميداليات جاءت عن طريق احمد أبل الذي احتل المركز الثالث في منافسات دفع الجلة وبمسافة قدرها 06ر18 مترا.
وتوقع ان ينافس المنتخب الكويتي بقوة في باقي المسابقات وحصد الميداليات في البطولة التي انطلقت منافساتها امس وتختتم يوم الاثنين المقبل.
وكانت البطولة العربية ال19 لألعاب القوى للرجال والسيدات افتتحت الخميس الماضي وانطلقت منافساتها امس بمشاركة ما يقارب 700 رياضيا من الرجال والسيدات يمثلون 21 دولة عربية ومنها دولة الكويت التي تشارك ب18 رياضيا في مسابقات الرجال. (النهاية) م غ ع / خ س ج