A+ A-

الرئيس اليمني يشكر السعودية ودول التحالف على تحقيق أهداف (عاصفة الحزم)

الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي
الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي
الرياض - 25 - 4 (كونا) -- اعرب الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي هنا اليوم عن الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية وجميع دول التحالف على ما حققته عملية (عاصفة الحزم) "من نجاح كبير في تحقيق الأهداف المرسومة لها". كما أعرب هادي في بيان نقلته وكالة الانباء السعودية (واس) عقب لقاء في مقر اقامته بالرياض مع ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودي الامير محمد بن نايف عن التقدير باسم الشعب اليمني الشقيق للتحالف بقيادة السعودية على الاستجابة لمناشدته ببدء عملية (إعادة الأمل) التي يتطلع الشعب اليمني إلى تحقيق الأهداف المرجوة منها.
وثمن حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على الوقوف إلى جانب الشعب اليمني في أزمته وأمره بتخصيص 274 مليون دولار لأعمال الإغاثة الإنسانية في اليمن مؤكدا أن هذا الموقف يعد امتدادا لمواقف المملكة العربية السعودية التاريخية في نصرة الشعب اليمني ودعمه.
ومن جانبه أكد الأمير محمد بن نايف أن "أمن السعودية وأمن اليمن كل لا يتجزأ" وأن توجيهات خادم الحرمين الشريفين تقضي ببذل كل الجهود لمؤازرة الشعب اليمني حتى يستعيد اليمن أمنه واستقراره. (النهاية) ي م س / خ ن ش