A+ A-

وزارة الصحة تشارك بوضع تصور لعدد خاص من مجلة (صحة الخليج)

الدكتورة غالية المطيري
الدكتورة غالية المطيري

من شهد كمال

الكويت - 24 - 4 (كونا) -- أعلنت وزارة الصحة ان دولة الكويت ممثلة بالوزارة ستساهم من خلال اللجنة الخليجية لتعزيز الصحة بوضع تصور للعدد الخاص من مجلة (صحة الخليج) بمناسبة مرور 40 عاما على إنشاء المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي.
وقالت ممثلة دولة الكويت في الاجتماع الذي سيعقد في الرياض غدا عضو اللجنة الدكتورة غالية المطيري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان الاجتماع سيستعرض القرار 22 الصادر عن المؤتمر ال78 للمجلس المنعقد في الرياض في 4 فبراير 2015 بشأن احتفالية المكتب التنفيذي بمناسبة مرور 40 عاما من العطاء والتميز.
واضافت المطيري التي تشغل منصب رئيسة المكتب الاعلامي بوزارة الصحة أن الاجتماع سيناقش ايضا مرئيات الدول الأعضاء بشأن تفعيل هذا القرار خاصة فيما يتعلق بالفقرة الثانية التي تنص على الموافقة على إصدار عدد خاص من مجلة (صحة الخليج) لتسليط الضوء على إنجازات ومبادرات المكتب التنفيذي خلال ال40 عاما الماضية من عمر المجلس.
وافادت بأن الفريق سيناقش ايضا تعميم خطاب المدير العام للمكتب التنفيذي على جميع الدول الأعضاء بخصوص طلب كلمات لوزراء الصحة بدول المجلس لتضمينها في هذا الإصدار الخاص.(النهاية) ش ه د / ط أ ب