A+ A-

خادم الحرمين الشريفين يقرر مشاركة قوات الحرس الوطني بعملية (عاصفة الحزم)

الرياض - 21 - 4 (كونا) -- أعلن وزير الحرس الوطني السعودي الأمير متعب بن عبدالله هنا اليوم عن قرار لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بمشاركة قوات الحرس الوطني وسائر القطاعات العسكرية الاخرى في عملية (عاصفة الحزم).
وهنأ الامير متعب بن عبدالله في كلمة خلال زيارة قام بها الى (لواء الأمير سعد بن عبدالرحمن الآلي) التابع للحرس الوطني بالعاصمة الرياض القيادة السياسية على ما تحققه القوات السعودية من نجاحات في عملية (عاصفة الحزم) "للذود عن الوطن وحدوده وفي تحقيق أهداف العملية في عودة الاستقرار والأمن للشعب اليمني".
واكد جاهزية قوات الحرس الوطني واستعدادها للقيام بدورها الى جانب بقية القطاعات العسكرية مشددا على ضرورة تحلي الجميع بالمسؤولية في الذود عن الوطن وحماية مقدساته والحفاظ على أمنه واستقراره.
وقال ان مواطني بلاده أثبتوا في كل المواقف أنهم على قدر هذه المسؤولية وهو ما يعكس الترابط والتلاحم الذي يميزهم.
يذكر ان اليمن يشهد أزمة سياسية تفاقمت بعد انقلاب الميليشيات الحوثية على الشرعية الدستورية وسيطرتها على العاصمة صنعاء وتلا ذلك تداعيات خطيرة قبل ان تتدخل السعودية بطلب من الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي وتقود تحالف عملية (عاصفة الحزم) ضد الميليشيات الحوثية لاستعادة الشرعية.(النهاية) ي م س / م ع ع